بالفيديو.. العثور على جثمان بدون رأس بشاطئ النخيل

الاربعاء 22 يوليو 2020 | 03:53 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

فوجئ فريق الغطس المتطوع والمواطنين بشاطئ النخيل في الإسكندرية، بظهور جثمان على الشاطئ بدون رأس فى نفس مكان غرق الـ11 مواطنا منذ 13 يوما بسبب شدة الأمواج.

وبعد مشاهدة الجثة، لم تتعرف الأسرة أو والد شادي علي الجثة، نظرا لتاكل جزء كبير منها وعدم وجود رأس لها أو ملابس، وصعوبة التعرف عليه لوجوده في مياه البحر منذ أكثر من 12 يوما.

وقال أعضاء فرق الإنقاذ الموجودة على الشاطئ إن الجثة بنسبة 80 % هي لشادي آخر غرقي النخيل، وأن أسرته لم تتعرف عليه بسبب وجوده في الماء منذ فترة كبيرة وعدم وجود رأس.

وأضاف ان الجثمان كان محتجزا على حاجز الأمواج وتسببت الأمواج الشديدة في قذفه على الشاطئ.

وأمر محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، بتوجه سيارة اسعاف بالجثه ووالد شادي لإجراء تحليل dna للتأكد من الجثة.

قال الكابتن ايهاب المالحي، أن فريق الإنقاذ النهري على الشاطئ ويرافقهم والد شادي وفوجئ بظهور جثمان بدون رأس.

وأوضح المالحي : إن والد شادي يشك بنسبة كبيرة فى الجثمان على أنها ليس جثة نجله، وحاول الكابتن ايهاب أن يقنعه ولكنه يرفض الاقتناع.

وأضاف المالحي : أنه تم التواصل مع الطبيب، وتم الدفع بسيارة الإسعاف، ويأخذ تحليل "DNA"

#اسكندرية_اليوم | الكابتن ايهاب المالحى انا واثق ان دى جثة شادى .. لكن والده بيقول لا واحنا فى انتظار التحليلتم النشر بواسطة ‏اسكندرية اليوم‏ في الأربعاء، ٢٢ يوليو ٢٠٢٠

اليوم.. استئناف مجدي عبد الغني على حكم حبسه

تنظر محكمة جنح مستأنف الدقي، الاستئناف المقدم من مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق على الحكم الصادر من محكمة الدقي بحبسه سنة، وتغريمه 100 ألف جنيه، لاتهامه بالامتناع عن تسليم ميراث أقاربه.

كان مجدى عبد الغنى قد اتهم بالامتناع عن تسليم حصة ميراث أقاربه، وكان عدد من أقارب مجدى عبد الغنى من مستحقي الميراث أقاموا دعوى اختصموا فيها هو وآخرون، واتهموه بالامتناع عن تسليم حصة الميراث الخاصة بهم في محطة بنزين بالوراق.

وصدر حكم من محكمة جنح الدقي بحبس عضو مجلس اتحاد الكرة السابق سنة وتغريمه 100 ألف جنيه، فعارض على الحكم، وتم تأييده فى المعارضة.

كشف مجدى عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة المصري السابق، عن حقيقة الأخبار التى تم تداولها فيما يتعلق بإصدار حكم قضائى ضده، بسبب خلافات أسرية متعلقة بالميراث، مشيرًا إلى أن الحكم تم إصداره منذ شهرين، وأنه لم يتم القبض عليه كما أشاع البعض.

إقرأ ايضا

محافظ الجيزة يقيل رؤساء الوحدات المحلية

ضبط تشكيل عصابي بتهمة سرقة كابلات التليفونات بالقاهرة