المصري يعلن عن جدول مبارياته حتى الجولة الثاني والعشرين

الاربعاء 22 يوليو 2020 | 05:49 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد وملاعب مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خلال الأسابيع من التاسع عشر وحتى الثاني والعشرين من الدوري وكذلك مباراتي الفريق المؤجلتين من الجولتين الرابعة عشر والثامنة عشر على الترتيب ، هذا وقد جاءت المباريات على النحو التالي :

المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر : والتي تجمع بين الزمالك والمصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الخميس الموافق السادس من أغسطس المقبل.

المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر : والتي تجمع بين حرس الحدود والمصري وتقام على ستاد الجيش بالسويس في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الاثنين العاشر من أغسطس المقبل.

مباراة الأسبوع التاسع عشر : والتي تجمع بين المصري والإسماعيلي وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق الرابع عشر من أغسطس المقبل.

مباراة الأسبوع العشرون : والتي تجمع بين الاتحاد السكندري والمصري وتقام على ستاد الجيش بالسويس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من أغسطس المقبل.

مباراة الأسبوع الحادي والعشرون : والتي تجمع بين المصري ومصر المقاصة وتقام على ستاد الجيش بالسويس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من أغسطس المقبل.

مباراة الأسبوع الثاني والعشرون : والتي تجمع بين نادي مصر والنادي المصري وتقام على ستاد الجيش بالسويس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الاربعاء السادس والعشرين من أغسطس المقبل.

موضوعات ذات الصلة

الجبلاية تعلن موعد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

تعرف على موعد مواجهة الزمالك والمصري والأهلي وإنبي

اقرأ أيضا