النيابة تأمر باستعجال التحريات في مقتل شاب بمدينة نصر

الخميس 23 يوليو 2020 | 11:27 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

أمرت نيابة مدينة نصر، اليوم الخميس، باستعجال تحريات المباحث الجنائية مقتل شخص على يد جاره أثناء سرقته.

تعود بداية الواقعة بتلقى غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا من الأهالى، بالعثور عليه شخص جثة هامدة داخل مسكنه في مدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، بالفحص والمعاينة تبين وجود بعثرة بمحتوياتها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جاره بعدما خطط لسرقته واستولى على أموال ومشغولات ذهبية من داخل الشقة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقتل زوجة بـ 6 طعنات على يد زوجها بالشيخ زايد.. والسبب صادم

تباشر النيابة العامة بالشيخ زايد، اليوم الأربعاء، التحقيقات حول إصابة سيدة بطعنات متفرقة بجسدها على يد زوجها ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة الشروع في قتل زوجته.

وطلبت النيابة العامة التحريات حول الواقعة كما استعلمت عن الحالة الصحية للزوجة وإعداد تقرير واف حول الإصابات التى لحقت بها تمهيدا لسؤالها.

تعود بداية الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثاني الشيخ زايد بلاغًا يفيد بقيام شخص بالاعتداء على زوجته بطعنات في أماكن متفرقة من جسدها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين إصابة ربة منزل بـ6 طعنات في أماكن متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة بسبب رفضها إعطاءه حقي الشرعي بسبب مشاجرة نشبت بينهما، تمكنت القوات من ضبط المتهم، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

"قتلها وسلم نفسه".. مقتل زوجة على يد زوجها بالبحيرة

فى واقعة جريمة قتل بشعة شهدتها مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، أقدم عامل على قتل زوجته بطعنات نافذة بالرقبة، فتسقط على الأرض، غارقة فى دمائها، لـ شكه فى سلوكها.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، اخطارًا من مركز شرطة أبو حمص بالفحص والمعاينة تبين قيام "م.ش.م" 29 عاما، عامل، ومقيم مركز أبو حمص بقتل زوجته "ر.ر.م" 28 عاما، وعثر عليها غارقة فى دمائها بجرح قطعي بالرقبة.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية قيام الزوج بتسديد طعنات قاتلة لزوجته بالرقية والبطن، باستخدام سلاح أبيض و قيامه بإبلاغ مركز الشرطة معترفًا بجريمته ، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

إقرأ ايضا

"ملح الإنستجرام" يفتح النارعلى مشاهير السوشيال "متورطين بقضايا مخجلة"

نيابة العامرية تأمر بعمل تحليل "DNA" لـ جثة بدون رأس عثر عليها بشاطئ النخيل