ألمانيا غير منزعجة من تأجيل البطولات بسبب كورونا

الجمعة 24 يوليو 2020 | 01:26 مساءً
كتب : أحمد عصام

أظهر استطلاع للرأي أجراه معهد يوجوف، أن أكثر من نصف المواطنين الألمان لا يشعرون بصدمة، بسبب إلغاء العديد من الأحداث الرياضية أو تأجيلها، جراء جائحة كورونا، ويتجهون لأنشطة أخرى بديلة.

وأوضح المعهد، أن 55% من بين 2031 ألمانيًا شاركوا في الاستطلاع، لم يشعروا بالانزعاج أو خيبة الأمل من تأجيل أحداث رياضية مثل يورو 2020 وأولمبياد طوكيو، وكذلك توقف الموسم الكروي في ألمانيا لمدة شهرين قبل استئنافه منتصف مايو الماضي.

وأضاف أن ثلث المشاركين في الاستطلاع، قالوا إنهم كرسوا الوقت الذي كانوا سيستغرقونه في مشاهدة هذه الأحداث الرياضية، لعائلاتهم، وأن 25% منهم استغلوا هذا الوقت في ممارسة أنشطة أخرى خارج المنزل.

سرقة منزل نجم ليفربول خلال الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن منزل اللاعب الدولي البرازيلي فابينيو نجم خط وسط نادي ليفربول الإنجليزي، تعرض للسرقة، عندما كان اللاعب يحتفل مع زملائه في الفريق، بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

وأشارت التقارير إلى أن اللصوص دخلوا منزل فابينيو، خلال الفترة ما بين بعد ظهر الأربعاء وصباح الخميس، وسرقوا بعض المجوهرات وسيارة، مستغلين عدم وجود أي شخص في المنزل.

وقال متحدث باسم شرطة منطقة مرسيسايد في بيان، إن الشرطة عثرت على السيارة في مدينة يغان الإنجليزية في وقت لاحق.

وتسلم ليفربول درع الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأربعاء الماضي، بعد فوزه 5-3 على ضيفه تشيلسي، في آخر مباراة له على أرضه في ملعب "أنفيلد" هذا الموسم.

أحمد السيد يكشف سر لقب ميسي.. وصدفة غيرت مساره

حقيقة إلغاء مباراة الأهلي وسموحة اليوم

اقرأ أيضا