القبض على قاتل أبناءه الثلاثة أسفل عجلات القطار بالمنيا

الجمعة 24 يوليو 2020 | 10:08 مساءً
كتب : دينا سليمان

تمكن ضباط مباحث مركز ملوي التابع لمديرية أمن المنيا من القبض على "الأب" الذي ألقى بأبنائه الـ3 أمام القطار ولقوا مصرعهم في الحال، وجارى التحقيق لمعرفة سبب الجريمة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم قام بإلقاء نفسه بترعة الإبراهيمية، وتمكنت القوات من انتشاله.

كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى إخطارا، بمصرع 3 أطفال في حادث قطار بملوي.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز ملوى لفحص البلاغ، حيث تبين قيام أب يدعى "م.ع"، بإلقاء أبناءه الثلاث وهم: خديجة 4 سنوات، منه 8 سنوات، عمرو 6 سنوات، أمام القطار مما أدى إلى مصرعهم في الحال.

هذا وتحرر محضر بالواقعة وجار إخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وأفادت مصادر أمنية في تصريحات صحفية اليوم، أن التحريات الأولية تشير إلى أن المتهم مختل عقليا ويتلقى علاجا نفسيا بأحد المستشفيات منذ نحو عام.

في سياق آخر لقى زوجان مصرعهما ونجا 4 آخرين من الموت، إثر تعرضهم لحادث تصادم سيارتهم الملاكي بقطار القاهرة، أثناء عبورهم قضبان السكة الحديد، أمام قرية "برقين" دائرة مركز السنبلاوين، التابع لمحافظة الدقهلية.

تلقى مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بلاغ باصطدام قطار "القاهرة- المنصورة" بسيارة ملاكي على القضبان، أمام قرية "برقين" دائرة المركز، أثناء عبور قائدها من معبر غير قانوني، ما تسبب في وفاة قائد السيارة وسيدة بجواره.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف، وقوة من ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين اصطدام القطار رقم "385 ركاب" بالسيارة "رقم ر ق أ 4631 ملاكي"، حال عبورها من معبرغير قانوني، ما تسبب في دهس السيارة، ووفاة قائدها وسيدة بجواره، جار تحديد هويتهما.

وبسؤال سائق القطار، في محضر الشرطة، أكد أنه فوجئ بوقوف السيارة على القضبان وهو يسير بسرعته ولم يتمكن من التوقف بينما لم يتحرك قائد السيارة.

وأكد شهود عيان، أن السيارة كان يستقلها 6 أفراد قائد السيارة وزوجته، وكان يجلس في الخلف زوجان وطفلان، وعندما تعطلت السيارة على القضبان، وفتح من يجلسون في الخلف أبواب السيارة وهربوا منها، عندما سمعوا صوت اقتراب القطار ونجوا من الموت، بينما لم يتمكن قائد السيارة وزوجته من الهروب، ودهسهما القطار.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، لاتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضا..

التحريات تكشف مفاجأة بعد قيام أب بإلقاء أطفاله الثلاثة أمام قطار بالمنيا

" الدنيا قل خيرها"..أب يلقي أطفاله الثلاثة أسفل عجلات القطار