أصبحت إعلامية شهيرة.. فمن هذه الطفلة؟

الاحد 26 يوليو 2020 | 06:55 مساءً
كتب : دينا شفيق

ما زال الجمهور يتشوق لكل ما هو جديد عن الحياة الشخصية للإعلامية الشهيرة بسمة وهبة.

وشاركت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها، بصورة نادرة لها من مرحلة الطفولة، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

بسمة وهبه

وعلّقت بسمة على الصورة قائلة: "ليت الشباب يعود يوما".

وقد نالت إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أشاروا إلى أن ملامحها لم تتغير بل بقيت كما هي.

يذكر أن بسمة وهبة أعلنت مؤخرا خطوبة نادين ابنة زوجها علاء عابد على رجل الأعمال المصري محمد العدوي، وذلك عبر منشور لها في صفحتها الرسمية، اذ نشرت وهبة صورة لها مع زوجها برفقة ابنة زوجها وعريسها ووالده.

بسمة وهبه

بسمة وهبة تعلق على أزمة "البكيني والبوركيني" وتحذر من وقوع المصريين في"الفخ"

أعربت الإعلامية بسمة وهبة عن استيائها من الأزمات الدائرة حول "البكيني والبوركيني"، قائلة: "حينما تتعرض الأوطان لحرب من جهات مختلفة، فأهم شيء أن تكون الجبهة الداخلية إيد واحدة، ومدرك كيفية ترتيب الاولويات".

وقالت خلال برنامجها "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، " المشكلة مش في البكيني أو البوركيني، المشكلة إن اللى بيخططوا ضد الدولة مش عاوزين الأول طايق التاني..فيه ناس مننا عايشيين فى وسطنا مصممين الوقوع فى الفخ، وتركوا عقولهم لألاعيب السوشيال ميديا ومشعلي الفتن".

وتابعت: "إذا كانت لعبة مسلم ومسيحي فشلت في الماضي ولم تصلح، وجدنا من يشعل الفتنة ويقسم المجتمع لبتوع البكيني وبتوع البوركيني ونشتم دول ودول ونشتت المجتمع عن المخاطر الحقيقية التي يتم ترتيبها فى تركيا.. عيب يا جماعة .. عيب لما يكون الرجال يعمرون ويعملون فى أجواء ملتهبة، والمجتمع ينظر للعصفورة.. ياجماعة مصر على خط المواجهه، عيب يكون فيه فتنة وخناقات كورة".

وواصلت: "بتوع البكيني يحتقرون بتوع البوركيني ويرونهمم رجعيون، والآخرين يرونهم مش بتوع ربنا، والحقيقية كل واحد عاوز شاطيء ومجتمع مغلق.. السوشيال ميديا حول التافهين لنجوم".

اقرأ ايضا|"المقادير زادت".. رامز جلال يسخر من تمثاله

اقرأ ايضا|كورونا يضرب الإعلامين مجددا| إصابة المذيعة أميرة عبد المهيمن