الأهلي يكشف حقيقة انتشار كورونا بين اللاعبين

الاثنين 27 يوليو 2020 | 02:58 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الفريق الأول بالنادي الأهلي، حقيقة ظهور إصابات جديدة بكورونا بين صفوفه خلال الساعات القليلة الماضية بعد إجراء المسحة الطبية السادسة، أمس الأحد.

وقال سيد عبد الحفيظ، إنه لا صحة لما يتردد عن وجود إصابات جديدة بكورونا بين صفوف النادي الأهلي، مشددًا أن نتائج المسحة الطبية السادسة التي أجراها الأهلي أمس الأحد، لم تظهر نتيجتها حتى الآن.

وأضاف سيد عبد الحفيظ أن جميع اللاعبين بحالة صحة جيدة للغاية، مضيفًا أن هناك بعض الأشخاص الذين يروجون لبعض الشائعات دون التأكد من صحتها.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أن حالة حمدي فتحي الذي أصيب بفيروس كورونا مؤخرًا مستقرة بعد التحاليل التي أجراها في الأيام القليلة الماضية، وينتظر النادي الأهلي نتيجة المسحة الطبية التي قام بها أمس.

برشلونة يهنئ بيانيتش بلقب الدوري الإيطالي قبل الانتقال له

حرص نادي برشلونة الإسباني، على تهنئة البوسني ميرالم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس، على تتويجه بلقب الدوري الإيطالي.

وكتب نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "مبروك على الفوز بلقب الدوري الإيطالي، بيانيتش".

وتوج بيانيتش رفقة اليوفي بلقب الكالتشيو، قبل جولتين من نهاية المسابقة، عقب الفوز على سامبدوريا (2-0).

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 83 نقطة، بفارق 7 نقاط عن إنتر ميلان الوصيف، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 41 نقطة في المركز الـ 15.

يذكر أن بيانيتش سيرتدي قميص نادي برشلونة بداية من الموسم الجديد، بعدما انتقل للنادي الكتالوني في صفقة تبادلية، انتقل بمقتضاها آرثر ميلو إلى يوفنتوس.

رسالة خاصة من رونالدو عقب التتويج بلقب الكالتشيو

بالأرقام.. إنجازات صلاح تزين موسم ليفربول الاستثنائي