"نفسي أرضيكم".. رسائل محمد كامل لجماهير الأهلي

الاثنين 27 يوليو 2020 | 07:54 مساءً
كتب : محمد عماد

وجه محمد كامل المدير التنفيذي لـ الشركة المسؤولة عن تطوير قناة النادي الأهلي والتي من المقرر أن تنطلق مساء اليوم الاثنين.

وكتب محمد كامل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "لو تعرفوا قلبي بيدق ازاي، خايف منكم جدا ونفسي ارضيكم، اللي واثق فيه أن كل الناس تعبت وعملت اقصي حاجه عشانكم، يارب رضينا علشان خاطر اجمل ناس، خدمتكم شرف".

وأضاف: "كل الشغل ده عشان جماهير الأهلي ومينفعش نزعلهم في الآخر، دلوقتي تقدروا تشوفوا قناة الاهلي كمان SD على تردد 12341 H اواااااامر".

وقام مجلس إدارة الأهلي بإفتتاح قناة النادي في شكلها الجديد بعد أعمال التطوير التي تمت على أحدث التقنيات العالمية.

ومن المقرر أن تشمل عملية التطوير مجموعة من البرامج الجديدة الذي يقدمها بعض الإعلاميين بجانب نجوم القلعة الحمراء ومن بينهم مصطفى عبده و أسامة حسني وأيمن شوقي وإسلام الشاطر.

ويعقد مجلس إدارة نادي الأهلي إجتماعًا اليوم مناقشة عدد من الملفات المهمة على رأسها اعتماد التشكيل الجديد لمدربي قطاع النشاط الرياضي الذي تقدم به روؤف عبد القادر.

ويترقب جماهير النادي الأهلي، الانطلاقة الجديدة لقناة النادي، بعد عملية التطوير الشاملة التي شهدتها برامجها واستوديوهاتها وخطتها البرامجية، التي ستأتي بشكل يليق بأحلام وطموحات جماهير الأهلي في كل مكان.

وبدأت قناة النادي الأهلي البث التجريبي بعد تطويرها بأغنية «نادي القرن»، حيث تستعد القناة لتقديم خريطة برامجية متميزة، تلبي طموحات جماهير الأهلي وعشاقه في كل مكان.

وأعلنت إدارة القناة للسادة المشاهدين، أنه عندما يتعذر استقبال إرسال القناة على أي من الترددين ( H11747-H12341)، لا بد من عمل إعادة بحث على جهاز الرسيفر على الترددين القديم والجديد، حيث إن بث القناة قد تم تطويره ليصبح HD.

موضوعات ذات الصلة

بث مباشر لقناة الأهلي بعد تطوير برامجها

أول تعليق من كلوب على رحيل لوفرين عن ليفربول

اقرأ أيضا