"كان بيضربني".. زوجة تقتل زوجها وتخفي جثته بطريقة شيطانية

الاثنين 27 يوليو 2020 | 10:07 مساءً
كتب : دينا سليمان

شهدت منطقة بيلغورود، جنوب غرب روسيا جريمة قتل مأساوية، حيث أقدمت امرأة روسية على دفن جثة زوجها بطريقة غريبة بعد أن قتلته.

وذكرت جريدة "الإمارات اليوم" أن المرأة البالغة من العمر 39 عاماً بقتل زوجها بعد أن ضربها تحت تأثير الكحوليات، فما كان منها إلا أن قامت بتقييده من يديه وقدميه وبعد ذلك وضعت كيسا بلاستيكيا سميكا فوق رأسه وضغطت على فمه وأنفه بوسادة لمدة كانت كافية لموته خنقا.

وبعد ذلك لفت المرأة جثمان زوجها في سجادة ، وحملته إلى فناء البيت وخبأته في بالوعة مياه، وفي اليوم التالي، دعت المرأة خلاطة الخرسانة وصبت الإسمنت في الحفرة لتردمها بالكامل.

ثم أخطرت الشرطة أن زوجها اختفى وتبخر عن وجه الأرض، وبعد اكتشاف الجريمة تم فتح قضية جنائية بتهمة القتل العمد، وطلب التحقيق من المحكمة أصدار أمر باعتقالها.

في سياق آخر أعلنت وزارة الشؤون الدينية في تونس، عن مقتل أحد المصلين بعد الاعتداء عليه في أحد الجوامع بولاية صفاقس.

وأشارت الوزارة، حسبما أفادت صحيفة الإمارات اليوم، في بيان بثته إذاعة "موزاييك" التونسية اليوم السبت، إلى أن المجني عليه تعرّض أمس الجمعة لاعتداء أدى إلى وفاته متأثراً بجراحه بعد أن نقل إلى المستشفى.

ولفت البيان إلى وفاة إمام الجامع بأزمة قلبية مساء اليوم نفسه، متأثراً فيما يبدو بالجريمة المرتكبة قبل ساعات.

وشددت الوزارة على ضرورة أن تكون بيوت الله آمنة تقام فيها شعائره في طمأنينة وسلام، معلنة تضامنها المطلق مع إطاراتها المسجديّة ضدّ كل من ينال منهم معنوياً أو مادياً.

وأكّدت الوزارة التزامها بمتابعة الحادثة في ظل ما ستُثبته التحقيقات وما ستُقرّره الجهات القضائية المتعهّدة، والقيام بكل الإجراءات القانونية المستوجبة.

اقرأ ايضا..

وجع قلب.. عامل نظافة يعثر على طفلة رضيعة تركتها أمها

بقلب ميت.. أب يعذب "أبنه" من ذوى الإحتياجات الخاصة حتى الموت والسبب صادم!!

اقرأ أيضا