بهذه الكلمات.. ليلى علوي تهنئ المخرج يسري نصر الله بعيد ميلاده

الاثنين 27 يوليو 2020 | 11:18 مساءً
كتب : سارة السعيد

نشرت النجمة ليلى علوي، عدة صور من فيلمها مع المخرج الكبير يسري نصر الله، وهو فيلم"الماء والخضرة والوجه الحسن"، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لتهنئه بعيد ميلاده.

وعلقت على الصور، قائلة: "في تاريخ السينما في مصر بيبقى فيه علامات.. أسامي بتمثل مدرسة وطريقة وروح مختلفة وبصمة مش شبه حد".

وتابعت: "النهاردة عيد ميلاد واحد من صاحب البصمات المميزة في السينما المصرية في كل أعماله، وكنت محظوظة أني أحد أبطالها (الماء والخضرة والوجه الحسن).. المخرج الكبير والصديق والإنسان الحساس الراقي يسري نصر الله".

واختتمت: "كل سنة وإنت طيب ومنور وسط كل حبايبك وجمهورك اللي بيحبك".

من جهة أخرى، تنتظر ليلي علوي، عرض فيلمها الجديد "التاريخ السري للكوثر"، والذي تتعاون فيه للمرة الأولى مع المخرج محمد أمين، وتجسد في الفيلم شخصية داعية دينية، وتظهر ليلى في معظم مشاهدها مرتدية الحجاب وتقول عن هذا الفيلم: "منذ أن بدأنا تصويره ومهرجانات دولية عدة تطلب الفيلم والناس متشوقة لتشاهده، وأتمنى أن تنتهي مشكلاته ويعرض لأهميته"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث انتهت من تصوير أغلب مشاهده مؤخرا.

في تاريخ السينما في مصر بيبقى فيه علامات .. أسامي بتمثل مدرسة وطريقة وروح مختلفة وبصمة مش شبه حد .. النهاردة عيد ميلاد واحد من صاحب البصمات المميزة في السينما المصرية في كل أعماله و كنت محظوظة اني أحد أبطالها " الماء والخضرة والوجه الحسن" .. المخرج الكبير والصديق والإنسان الحساس الراقي يسري نصر الله .. كل سنة وانت طيب ومنور وسط كل حبايبك وجمهورك اللي بيحبك🙏🏻🙏🏻❤️ @yousry_nasrallah_public #الماء_والخضرة_والوجه_الحسن #ليلى_علوي #يسري_نصرالله #شادية A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Jul 27, 2020 at 1:13am PDT

اقرأ أيضا:

40 دولة ترفع حالة التأهب من جديد وتعلن الإغلاق التام بسبب كورونا

قرار جديد من المحكمة بشأن قضية سما المصري