"النائب العام" يأمر بحبس أبٍ احتياطيًّا لاتهامه بضرب نجله المصاب بإعاقة حتى وفاته

الاثنين 27 يوليو 2020 | 11:57 مساءً
كتب : دينا سليمان

تلقت "النيابة العامة" إخطارًا بوفاة الطفل المجني عليه مصابًا من ضرب والده له، وقد أكدت تحريات الشرطة ارتكاب الأخير الواقعة، فانتقلت "النيابة العامة" لمناظرة جثمان المجني عليه، وتبينت إصابات متفرقة بجسده، وأنه كان يعاني من قصور في نمو أطرافه.

وسألت "النيابة العامة" والدة المجني عليه فشهدت بتركها مسكن الزوجية على إثر خلافات مع زوجها المتهم تاركةً نجلها المجني عليه مع والده، ثم تلقت لاحقًا اتصالًا من قريب لها أعلمها بوفاته، فانتقلت لرؤيته ووجدته مصابًا في مواضع متفرقة من جسده، فاتهمت زوجها بارتكاب الواقعة؛ لاعتياده ضرب المجني عليه.

وباستجواب المتهم قرَّر أنه لما عاد من عمله يوم الثالث والعشرين من شهر يوليو الجاري وجد نجله ملقى على الأرض مصابًا إثر سقوطه من فراشه لإعاقته، وقد تعالت صرخاتُه، فصفعه على وجهه ليسكته وتركه، ثم لما استطلع أمره بعدما انقطع صراخه تبين وفاته، نافيًا قصده من ضرب نجله القتل.

وقد انتدبت "النيابة العامة" الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه بيانًا لسبب وفاته وكيفية حدوث إصاباته، وجارٍ استكمال التحقيقات.

في سياق متصل تمكن ضباط مباحث القاهرة من القبض على "أب" أقدم على قتل نجله من ذوي الاحتياجات الخاصة، داخل منزلهما في مدينة نصر.

وتبين من التحريات الأمنية أن "المتهم" اعتاد ضرب المجنى عليه، الذي يبلغ من العمر 15 عاما، وفي يوم الواقعة استمر المتهم بالتعدي بالضرب على نجله رغم سقوطه على الأرض وفقدانه للوعي، حتى فارق الحياة".

البداية تلقى المقدم حسام نصر، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة مصر، بلاغا من الأهالي بمصرع طفل داخل شقته، ليتوجه على الفور بصحبته قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة المجنى عليه وبها آثار ضرب.

وبإخطار اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، أمر بسرعة القبض على المتهم وإجراء تحريات موسعة حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات، أن والد الطفل اعتدى عليه بشكل عنيف، عبر ضربات متتالية بيده، ولكمات بمناطق متفرقة من جسده، وبواسطة عصا غليظة، حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة بسبب صراخه.

اقرأ ايضا..

مصاب كورونا يغتصب طفلة في مستشفى العزل

"خانتني مع عشيقها وأنا مسافر"...زوج يرفع دعوى إنكار نسب على زوجته

اقرأ أيضا