"اتحرش بمراته وقتله".. مصرع شخص على يد عامل بمحل نظارات بالمرج

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 11:01 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

فى واقعة جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة المرج، أقدم عامل بمحل نظارات على معاكسة سيدة والتحرش بها حال مرورها بشارع محمد نجيب، وعندما اتصلت على زوجها للاستغاثة به، عندما وصل إلى مكان زوجة نشبت مشاجرة بين الضحية و المتهم، قام المتهم بطعنة نافذة في منطقة البطن "بسكين"، سقط على الأرض، غارقًا فى دمائه، ولفظ أنفاسه الأخير متأثرًا بإصابته.تعود بداية الواقعة بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من الأهالي بشارع محمد نجيب، مفاده مقتل شخص على يد آخر، وعلى الفور انتقل قوة أمنيىة إلى مكان الواقعة، وبالفحص والمعاينة عثر على جثة المواطن "سيد.ص.م"، 30 عاما، ومقيم بذات الشارع محل الواقعة، مصابا بجرح غائر في منطقة البطن وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وبإجراءالتحريات وجمع المعلومات تبين نشوب مشادة كلامية بين الضحية والجاني ويدعي "حسن"، 35 عاما، عامل بمحل نظارات، ومقيم بنفس العنوان، بسبب معاكسة الثاني زوجة المجني عليه، وعندما اتصلت به زوجته للاستغاثة به وفور حضوره قام الجاني بطعنه مستخدمًا سكين.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

قتلت زوجها بمساعدة خطيب بنتها.. حبس ربة منزل وعشيقها

أصدرت نيابة بندر الأقصر، قرارًا بحبس ربة منزل وعشيقها خطيب ابنتها 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد لزوج المتهمة عقب اعترافهما بالجريمة.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء عصام يس مدير أمن الاقصر إخطارًا من مركز شرطة بندر الأقصر يفيد بوصول المجنى عليه " محمد.أ.ه" بالعقد الخامس من العمر الى مستشفى الاقصر الدولى جثة هامدة بها جرح قطعي بالرقبة وطعنة نافذة فى الصدروتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وعلى الفور انتقلت مباحث شرطة بندر الأقصر وبإجراء التحريات و وجمع المعلومات وبسؤال أبناء المجني عليه عن الواقعة تبين أن المجنى عليه كان يعمل حارسا لحوش مواشي و متزوج من " فاطمة.ر.ع"، 40 عاما منذ 20 عاما وأنجب منها ثلاثة أبناء أكبرهم بنت عمرها 17 سنة عاما ويليها ولدان أحدهما 15 عاما والاخر 12 عاما .

وتم اتخاذ الإجراءات اقانونية وحُرر المحر اللازم وتباشر النيابة التحقيق التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

بالكمامة.. بدء محاكمة سما المصرى بتهمة التحريض على الفسق والفجور

بدأت منذ قليل، المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الإثنين، جلسة محاكمة الراقصة سما المصرى، لاتهامها بقضية جديدة، بالتحريض على الفسق والفجور، وحضرت المتهمة وسط حراسة أمنية مشددة، ومرتدية ملابس السجن والكمامة الطبية.

حيث تنظر المحكمة الاقتصادية، ثالث جلسات محاكمة المتهمة سامية احمد عطية وشهرتها "سما المصري"، بتهمة التحريض على الفسق ونشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي والاعتداء على قيم المجتمع.

يذكر أن قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار رامى عباس بمعاقبة سما المصري بالحبس 3 سنوات وتغريمها 300 الف جنية ووضعها تحت المراقبة لمدة مساوية للعقوبة في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وتقدمت باستئناف علي الحكم الصادر.

كان النائب العام أمر بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها سما المصري لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مُخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة ، وبعرض أمر النظر في مد حبسها اليوم على قاضي المعارضات أمر بمده خمسة عشر يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

إقرأ ايضا

"النائب العام" يأمر بحبس أبٍ احتياطيًّا لاتهامه بضرب نجله المصاب بإعاقة حتى وفاته

"خانتني مع عشيقها وأنا مسافر"...زوج يرفع دعوى إنكار نسب على زوجته