وصول منار سامى فتاة التيك التوك إلى محكمة جنح طنطا للنطق بالحكم

الاربعاء 29 يوليو 2020 | 12:37 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

وصلت منذ قليل منار سامى المعروفة بفتاة التيك توك وسط حراسة مشددة إلى محكمة جنح طنطا الأقتصادية للنطق بالحكم فى القضية رقم ٥٩٥ لسنة ٢٠٢٠ بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديوهات خادشة للحياء بقصد ممارسة الدعارة .

كانت قد أجلت محكمة الجنح الاقتصادية بطنطا برئاسة القاض محمد صالح، نظر قضية المتهمة منار سامى، والمعروفة ب“فتاة التيك توك، إلى 29 يوليو الحالى، للنطق بالحكم.

وكان قد تم ضبط المتهمة ببمعرفة الإدارة العامة لمباحث الآداب، بعد تقدم بلاغات ضدها، فى اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام بقصد التحريض على الفسق والفجور، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها ١٥ يوما على ذمة التحقيق.

حيث قامت النيابة العامة بإحالة المتهمة، لمحكمة الجنح الاقتصادية بطنطا بتهم التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة.

وفى سياق أخر، لقى مواطنان مصرعهما إثر حادث دراجة نارية بطريق "زفتى - دهتورة" بمنطقة الخمسين عين بقرية دهتورة التابعة لمركز زفتى في محافظة الغربية.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية دهتورة بوقوع حادث دراجة نارية أدى إلى مصرع كلا من "أ ب ف" يبلغ من العمر 22 سنة وشقيقه "م ب ف" يبلغ من العمر 28 سنة وذلك إثر انقلابهما أثناء السير بمنطقة الخمسين عين.

وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى زفتى العام وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

موضوعات ذات صلة

انهيار فتاة التيك توك "حنين حسام" بعد الحكم عليها

غدا.. محاكمة عاجلة لـ منار سامي "فتاة التيك توك" لتحريضها على الدعارة

اقرأ أيضا