خالد مرتجي يوجه رسالة لجماهير الأهلي.. تعرف عليها

الاربعاء 29 يوليو 2020 | 06:27 مساءً
كتب : محمد عماد

هنا خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي متابعيه عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام بحلول عيد الأضحى المبارك.

ونشر خالد مرتجي صورة له وعلق عليها قائلا: "صباح الخير على الناس الحلوة اسأل الله سبحانة وتعالي في هذة الايام المباركة أن يمتعكم جميعا بالصحة والسعادة والستر وراحة البال".

يذكر أن قناة الأهلي اعلنت عن عودتها للظهور من جديد بعد التطوير بأكبر "VIDEO WALL" في استوديوهات مصر، حيث يضم الاستوديو الرئيسي للقناة 190 مترًا شاشات عالية "pixel pitch 2.8"، موزعة على 8 شاشات عملاقة، لاستخدامها في خريطة البرامج المنوعة التي تقدم على شاشتها.

وفي سياق آخر تشهد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره طلائع الجيش وديا تطبيق تقنية الفيديو "var" ، استعدادا لاستئناف الموسم الكروي الحالي.

ويواجه الزمالك نظيره الجيش في تمام الساعة السادسة مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، ضمن المواجهات الودية استعدادا لمسابقة الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري ابطال افريقيا.

ويقود المباراة تحكيميا محمد معروف ويساعده كلا من عمر فتحي، وعدي عيد ، ومحمد فاروق حكم رابع، ويتولى نادر قمر الدولة حكما لتقنية الفار وعاطف حسين مساعد الحكم.

كارتيرون يعلن بدلاء الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أسماء اللاعبين البدلاء قبل مواجهة طلائع الجيش الودية.

ويجلس على دكة البدلاء كلا من : عمر السعيد، كابونجو كاسونجو، أحمد عيد، محمد عبد السلام، محمد حسن، كريم بامبو، محمد عنتر، حاتم سكر، سيف جعفر، حسام أشرف، ياسين مرعي، محمد صبحي.

موضوعات ذات الصلة

"تقنية الفيديو" تظهر في ودية الزمالك و طلائع الجيش

5 شباب في مران برشلونة استعدادًا لنابولي

اقرأ أيضا