كهربا يكشف مدى حبه للأهلي وأمنياته داخل القلعة الحمراء

الخميس 30 يوليو 2020 | 09:55 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادي الأهلي، على التزامه في تدريبات المارد الأحمر، علاوة على سعادته بسبب تواجده وسط مجموعة متميزة من اللاعبين داخل القلعة الحمراء.

وقال كهربا: "عقب رحيلي من القلعة الحمراء ذهبت لقطاع الناشئين في إنبي، وخضت 20 مباراة مع الفريق البترولي، وأحرزت 36 هدفا في بطولة الجمهورية".

وواصل: "بعد ذلك صعدت للفريق الأول، وكانت أول مباراة ضد النادي الأهلي، وفوجئت بأن وائل جمعة هو الذي يلعب أمامي، ولكننا نجحنا في إقصاء القلعة الحمراء من بطولة كأس مصر".

وأضاف: "كان حلمي هو العودة للأهلي لتحقيق جميع البطولات، والجميع في النادي يدعموني نفسيًا، ودائما يتحدث معي رينيه فايلر، وسيد عبد الحفيظ، وسامي قمصان".

وتحدث كهربا، عن مروان محسن، مهاجم الأهلي، قائلًا: "مروان من المهاجمين المتميزين، وتزاملنا معا من قبل في نادي النيل، ولعبنا عدة دورات رمضانية معا في شوارع منطقة المنيل بالقاهرة".

وفيما يخص تشجيعه للقعلة الحمراء منذ الصغر، قال صاحب الـ26 عاما: "أنا مشجع للنادي الأهلي قبل أن أكون لاعبًا، وكنت أشجع الفريق من مدرجات الثالثة شمال".

وعن أفضل اللاعبين الذي يحب اللعب بجوارهم، قال: "أحب عمرو السولية وفرجاني ساسي، لأنهم من أفضل اللاعبين الذين يجيدون التمريرات الأمامية".

كهربا: الأهلي سبب استمراري داخل الملاعب

تعرف على إجراءات الكاف الجديدة في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

اقرأ أيضا