بدون إصابات.. السيطرة على حريق داخل مخزن في كرداسة

الخميس 30 يوليو 2020 | 01:59 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية من خلال التنسيق مع رجال الحماية المدنية من إخماد حريق داخل مخزن تجارى بدائرة قسم كرداسة دون وقوع إصابات، حيث تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغا بنشوب حريق داخل مخزن أسفل عقار بدائرة قسم كرداسة، وانتقلت 3 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة عليه.

وفي السياق، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من خلال التنسيق مع قوات الحماية المدنية، مساء اليوم الخميس، من السيطرة على حريق نشب في مطعم بمنطقة بولاق الدكرور، دون وقوع إصابات.

البداية كانت عندما تلقي ضباط الحمايه المدنيه بلاغا من غرفة النجده بنشوب حريق في شقة مطعم، على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وتمكنوا من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

أقرأ أيضا.. الحماية المدنية تسيطرعلى حريق داخل شقة سكنية فى مدينة نصر

وفي وقت سابق شب حريق هائل داخل مطعم كبابجي شهير الكائن على طريق القاهرة - الإسكندرية، أمام مدينة كفرالزيات بمحافظه الغربية، وارتفعت ألسنة النيران خارج المطعم، والأدخنة الشديدة وألتهمت جميع محتوياته.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بنشوب حريق هائل داخل مطعم كبابجي على طريق القاهرة - الإسكندرية أمام مدينة كفرالزيات وامتدت ألسنة النيران حتى ألتهمت جميع محتوياته دون وقوع إصابات.

أقرأ أيضا.. حريق هائل بمطعم شهير في حلوان دون إصابات

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء لمحاصرة النيران قبل امتدادها للمجاورات، وتجرى عمليات الإطفاء الآن.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الحريق، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

أقرأ أيضا.. حريق هائل يلتهم محل "كبابجي" شهير بالغربية