الأزهر يهنئ مسلمي العالم بعيد الأضحى بـ12 لغة

الخميس 30 يوليو 2020 | 02:25 مساءً
كتب : سهام يحيى

نشرت صفحة الأزهر الشريف باللغة الإنجليزية فيديو لتهنئة المسلمين حول العالم بعيد الأضحى المبارك ب ١٢ لغة.

وتضمنت اللغات: العربية، والإنجليزية، والبورمية، والفرنسية، والصينية، والأوردية، والبنجابية، والأسبانية، والسواحيلية، والألمانية، والتركية، واللغة الفارسية.

يذكر أن الأزهر الشريف كان قد أطلق صفحته الرسمية باللغة الإنجليزية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نهاية شهر مارس الماضي، للتواصل مع جميع المسلمين حول العالم ونشر رسالة الإسلام الصحيحة بشكل سهل ومبسط يتناسب و عالمية رسالة الأزهر الشريف.

https://www.facebook.com/120947462632081/posts/331045921622233/?vh=e..

اقرا ايضا..

الصحة البريطانية توجه تحذيرًا هامًا للقارة الأوروبية لهذا السبب

الحكومة تتخذ 5 قرارات تطبق غدًا أول أيام عيد الأضحي.. تعرف عليها

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الجميع عليه أن يتخذ الإجراءات الاحترازية خلال أيام العيد، موضحًا أن فيروس كورونا مازال موجود ولم ينتهي، موضحًا أن الدكتور مصطفى مدبولى عقد مؤتمرا صحفيا ووجه بعض النصائح للمواطنين قبل عيد الأضحى المبارك، وذلك لعدم التجمعات، وعدم إقامة الأفراح، وغلق حديقة الحيوان .

وأضاف نادر سعد، خلال مداخلة هاتفية على أحد البرامج التلفزيونية، أن الإجراءات التى ستتم فى عيد الأضحى ستكون أقل من عيد الفطر المبارك، ولكن نسعى لعدم تراجع الإصابات مرة أخري، مؤكدًا أن الوضع الوبائي فى الفترة الحالية اختلف عن فترة عيد الفطر، والعدد فى هذه الفترة قل عن الماضي، ولكن الفيروس موجود فى مصر وفى جميع الدول.

وكشف المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن هناك بعض الدول قامت بتخفيف الإجراءات ولم يلتزم المواطنون بالتعليمات، فتم إعادة فرض القيود مرة أخرى بسبب انتشار فيروس كورونا مرة أخري، أن، الجميع عليه أن يلتزم بالتعليمات، فهناك تراجع فى مؤشرات الإصابات بكورونا ولكن الإجراءات الاحترازية مستمرة.

اقرأ أيضا