قبل العيد.. ضبط كمية كبيرة من الأقراص المخدرة في سوهاج

الخميس 30 يوليو 2020 | 05:22 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة وسط الصعيد، من إحباط عملية ترويج للأقراص المخدرة بمحافظة سوهاج قبل ترويجها في العيد حيث تم إلقاء القبض على فني أشعة بمستشفي الهلال لقيامه بالإتجار في العقاقير المخدرة والمدرجة على جدول بالاشتراك مع عامل بإحدى الصيدليات.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء معتز توفيق، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بلاغا من منطقة وسط الصعيد، يفيد بورد معلومات لهم أكدت صحتها التحريات، مفادها قيام فنى أشعة بمستشفى الهلال بسوهاج بالإتجار بالأقراص المخدرة بالإشتراك مع عامل بصيدلية متخذين من دائرة مديرية أمن سوهاج مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

بعرض المعلومات على مساعد المدير لقطاع جنوب الصعيد، قرر سرعة ضبط المتحرى عنه والمواد المخدرة التي يقوم بالإتجار فيها متلبسا بالحرز والحيازة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

تم تشكيل فريق البحث بإشراف العقيد محمد الضبع رئيس منطقة وسط الصعيد، والعقيد أحمد المشنب، رئيس فرع سوهاج وذلك بالإشراك ضباط إدارة المباحث الجنائية برئاسة اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير إدراة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج.

عقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة ونظرا لما تشكله الواقعة من خطر على الأمن العام تم الدفع بمأمورية من ضباط الإدارة مكافحة تجارة المواد المخدرة برئاسة العقيد أحمد حفنى المشنب رئيس فرع المكافحة بمحافظة سوهاج مدعومين بمجموعات قتاليه من قطاع الأمن المركزي بسوهاج أستهدفت المتحرى عنهما.

وأسفرت عن ضبط عن ضبط فنى أشعة بمستشفي الهلال ويقيم بناحية قرية السلامونى دائرة مركز أخميم بالاشتراك مع عامل بصيدلية بمنطقة الزهراء وبحوزتهما 9 آلاف 850 قرصا مخدرا مدرج على جدول المواد المخدرة ومبلغ 33600 جنيهاً أثناء مزاولة نشاطهم بإحدى الصيدليات بحي الزهراء .

وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية حصيلة البيع ، وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة .

اقرأ ايضا..

إحالة رئيس قطاع الشئون القانونية ومديري التنفيذ بالشركة المصرية لـ تجارة الجملة للمحكمة التأديبية

بالأسماء إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس نقل عام في قنا