أصغر "أبناء ونيس" تكشف عن حملها.. ومحمد صبحي يعلق بطريقة ساخرة

الجمعة 31 يوليو 2020 | 09:52 مساءً
كتب : سارة السعيد

كشفت الممثلة الشابة وراقصة البالية ريم أحمد عن حملها.

ونشرت ريم أحمد صورة جديدة لها التي ظهر فيها حملها، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت على الصورة قائلة: "كل سنة وانتم طيبين دعواتكم لنا فى هذه الايام المباركة، اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير”. “اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير”. “اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض”.

وتفاعل العديد من نجوم الفن والإعلام مع الصورة، ومن بينهم الفنانة ولاء الشريف التي علقت قائلة: "ماشاء الله ربنا يكملك على خير حبيبتي".

بينما تفاعل الفنان الكبير محمد صبحي بطريقة أخرى، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، صورة لها من المسلسل وهي صغيرة بجانب صورة حملها، وعلق قائلا: " لسه أنا عايش أيام ريم لما كان عندها خمس سنين.. شُفت صورة ريم بمنظرها ده اتجننت.. وصرخت وقُلت لأ لأ لأ .. ريم حامل؟ لأ مش أنا يا ماما.. أنتي مش حامل أبداً.. ده انتفاخ.. وعايزك ترجعي هدي الزئردة".

وتابع: "ولازم اعرف مين السبب في الانتفاخ ده.. طه؟؟ بعدين فوقت واستوعبت.. فرحت.. مبروك ابنتي الغالية ريم ومبروك لجوزك طه وتقومي بالسلامة".

محمد صبحي على فيسبوك

ومن جهة أخرى، شاركت ريم في تقديم برنامج "ست الحسن" عبر قناة "أون إي".

يذكر أن ريم أحمد جسدت دور هدى "أصغر أبناء ونيس" في المسلسل الشهير "يوميات ونيس"، الذي قام ببطولته النجم محمد صبحي.

واحتفلت ريم بزفافها على الفنان طه خليفة، السبت 27 يناير 2018، بدار القوات الجوية، وحضر حفل الزفاف أصدقاء العروسين إلى جانب عدد من مشاهير الفن والإعلام.

اقرأ أيضا:

بهذه الكلمات.. علياء عساف تشكر جمهورها (تفاصيل)

الحزب الديمقراطى الإيطالي ينعي "طبيب الفقراء": كرس حياته لإنقاذ الأرواح"