رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"بشاير أغسطس".. تعرض الأرض لعاصفة شمسية وتحذير هام للمواطنين

توهج الشمس

قال باحثون، إن الأرض ستتعرض غدا، الأحد، و بعد غد إلى عاصفة شمسية، قد تضرب الأرض بسبب تعرض الشمس إلى انفجارات سينتج عنها غازات قد تؤدي إلى عاصفة شمسية.

وبحسب ما ورد في صحيفة "إكسبريس"، فإن الأرض ستتعرض لعاصفة شمسية بعد أن وصف الباحثون خروج انبعاثات لغزات من الشمس بعد حدوث انفجارات نتج عنها خروج مجموعة من الغازات في الفضاء.

ويرجح الباحثون، أن تلك العاصفة الشمسية يمكن أن تخترق المجال المغناطيسي للأرض يومي 2،3 أغسطس بعد انطلاقها من نصف الكرة الشمالي للشمس.

ولكن يؤكد الباحثون أيضا أن المجال المغناطيسي يحمي الأرض من تلك الانبعاثات الشمسية التي قد تؤثر بالسلب على البشر في حالة عدم وجود المجال المغناطيسي الذي يحيط بالكرة الأرضية.

في واقعة غريبة آثارت حزن لدى البعض بعدما تعرضت فتاتين أثناء سيرهما بإحدى الشوارع إلى حادثة كبيرة لكن الفتاتين تمكنتا من النجاة بمعجزة كبيرة.

ففي إحدى المدن الصينية، أظهر مقطع فيديو لحظة صادمة، لسقوط امرأتين تسيران على ممر المشاة بجوار طريق مزدحم، لكن فجأة اختفتا من المشهد.

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، وقع الحادث مساء الاثنين الماضي في منطقة وولونغ في مدينة تشونغ تشينغ جنوبي غرب الصين.

اقرأ المزيد

ابتلعتهم الأرض.. تعرض فتاتين لحادثة غريبة أثناء سيرهما بالشارع (فيديو)

طرائف عيد الأضحى.. شاهد|| جاموسة تسحل رجلاً أثناء محاولة ذبحها

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات