رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

صدمة لجماهير الأهلي بعد قرار فايلر برحيل نجم الفريق

فايلر

منح السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر لإدارة الكرة بالقلعة الحمراء، لإعارة كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق بداية الموسم الكروي المقبل، بعد إتمام شفاؤه.

وأكد فايلر لمسؤولي الأهلي، أن كريم نيدفيد من العناصر الهامة في صفوف الفريق الأحمر، إلا أنه يحتاج للخروج من أجل الحصول على فرصة المشاركة، ومن ثم العودة لصفوف الأحمر من جديد بعد موسم من الإعارة، خاصة بعد غيابه لفترة طويلة بسبب إصابته في غضروف الركبة.

وخضع كريم نيدفيد إلى عملية في غضروف الركبة منذ شهر أبريل من العام الماضي، حيث خاض اللاعب فترة طويلة في التأهيل بسبب خطأ في عملية تأهيله تسبب له المركز الألماني الذي كان يتابع البرنامج الخاص به، ما أدى لخضوعه لجراحة أخرى في نهاية العام الماضي.

ودخل مسؤولو نادي وادي دجلة في مفاوضات شفوية مع اللاعب في الفترة الماضية، من أجل الحصول على خدماته بداية الموسم المقبل، بعدما أعلن اللاعب اقترابه من العودة للملاعب مرة أخرى.

رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة التفريط في السنغالي آليو بادجي، مهاجم الفريق الأحمر.

وأكد فايلر تمسكه بخدمات المهاجم السنغالي، نظرًا لحاجته إلى خدماته واعتباره أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وأوضح المدرب السويسري خلال حديثه مع مسؤولي الأهلي، بشأن مستقبل اللاعب في الفترة المقبلة، أن بادجي مهاجم جيد إلا أنه لم يحصل على فرصته طوال الفترة الماضية وأن الحكم عليه في الوقت الجاري خاطئ، متوقعا تفوق اللاعب في الموسم المقبل مع الفريق الأحمر خلال مشاركاته المحلية والأفريقية.

اقرأ المزيد

فايلر يٌعلن عن قراره النهائي بشأن رحيل لاعب الأهلي آليو بادجي

ليفربول يُعلن عن قميص الفريق للموسم الجديد 2020/2021

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات