رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

هكذا هنأ أحمد زاهر جمهوره بعيد الأضحى

احمد زاهر

حرص النجم أحمد زاهر على تهنئة جمهوره ومتابعيه، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونشر أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة له وعلق عليها كاتبًا:""كل سنة وانتم طيبين و عيد سعيد".

يذكر أن شارك أحمد زاهر في سباق الدراما الرمضانية من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانين محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد داش، ورحاب الجمل، وبدرية طلبة، وآخرين.

كل سنه وانتم طيبين و عيد سعيد A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on Aug 1, 2020 at 4:07am PDT

 

أحمد زاهر عن دوره في البرنس: "كل يوم يجيلى رسايل هنجيبك يا فتحي" (فيديو)

تعرض قناة "dmc"، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان.

داعب الإعلامى وائل الإبراشى، الفنان أحمد زاهر، قائلاً:"من أول ما أعلنا أنك هتطلع معانا والناس بتطالبنى أثأر منك"، معلقاً:" لأول مرة إعجاب مصحوب باللعنات على السوشيال ميديا".

وقال الفنان أحمد زاهر خلال لقائه ببرنامج "التاسعة"، على القناة الأولى المصرية، : "كلهم عاوزين يقتلونى ينفع كده، أنا في حماك يا أستاذ وائل، كل يوم يجيلى رسايل: هنجيبك يا فتحى ومش عارف ايه، كأنى عايش في حقيقة".

وأضاف زاهر: "عملت أدوار كتيرة ونجحت بس أول مرة ألمس النجاح والبريق ده، أول مرة أشوف الناس بتتوحد مع مسلسل بالشكل ده من أيام المال والبنون وليالى الحلمية، نجاح مذهل".

يذكر أن النجم أحمد زاهر يثبت عاما بعد عاما أنه موهبة حقيقية، وأنه يتمتع بقدرات تمثيلية، قد تفوق أحيانا ما يظهر به على شاشة التليفزيون، أو ربما شاشة السينما، ولكن يبدو أن مسلسل البرنس، ومخرجه محمد سامى، استطاع أن يخرج تلك القدرات التمثيلية الكبيرة من خلال شخصية "فتحى" والذى أصبح ترند على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب أفعاله، وكم الشر الذى يخرج منه، جعل متابعى المسلسل، يكرهون الشخصية، ويشيدون بأداء زاهر الذى استفزهم فى أغلب حلقات المسلسل، وكان نداَ لشخصية رضوان "محمد رمضان" فى أحداث المسلسل.

أقرا ايضًا:

بهذا الفيديو.. الزعيم عادل إمام يهنئ جمهوره بعيد الأضحى

الكل يمشي على خطاه.. الجمهور يتهم عمرو دياب بتقليد تامر حسني (صور)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات