رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مصدر أمني يكشف سبب مصرع طفل داخل خران مصرف بأطفيح

جثة طفل

كشف مصدر أمني تفاصيل واقعة العثور على طفل يبلغ من العمر 4 سنوات متوفى داخل خزان مصرف بعد اختفائه في العيد، وقال المصدر، إن الطفل كان يلهو وسقط في بالوعة المصرف مؤكدا انه لا شبهه جنائية في الواقعة.

خلال الساعات القليلة الماضية اختفى طفل يبلغ من العمر 4 سنوات عن أسرته في أول أيام عيد الأضحى المبارك، ومن خلال التحريات تم العثور عليه مفارقا الحياة بخزان الصرف الخاص بمنزله، في أطفيح، وتم انتشال جثته، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

أقرأ أيضا.. في أول أيام العيد.. اختفاء طفل والعثور على جثته بخزان الصرف فى أطفيح

البداية كانت عندما تلقى مركز شرطة أطفيح، بلاغا يفيد مصرع طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، يدعى "أحمد"، بإجراء التحريات تبين أن الطفل أثناء لهوه سقط بخزان الصرف الخاص بمنزله، ما أسفر عن مصرعه، بحث أفراد أسرته عنه، عثروا عليه اليوم السبت، وتم انتشال جثة الطفل، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أقرأ أيضا.. انتشال جثة طفل من مياه النيل بالقناطر الخيرية

وفي السياق ذاته، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، اليوم السبت، من انتشال جثة طفل عمره 12 عامًا ويرتدي شورت، ورجحت الأجهزة الأمنية أنه كان يسبح في النيل وغرق، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى القناطر العام وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت عندما تلقى العميد ياسر منصور رئيس شرطة المسطحات بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طافية على مياه النيل بمنطقة باسوس، انتقل العقيد محمد غيث مأمور مركز القناطر والمقدم أسامة مشهور رئيس مباحث المركز، وجرى انتشال الجثة وبمناظرتها تبين أنها لطفل عمره 12 عامًا يرتدى شورت أسود وأنه كان يسبح في النيل، ولقي مصرعه غرقًا وتحرر محضر بالواقعة، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة بمستشفى القناطر.

أقرأ أيضا.. في حالة تعفن.. القصة الكاملة للعثور على جثة طفل مقتول بمقابر المقطم

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات