رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

لقاء الفراعنة.. شاهد "محمد صلاح" في أحدث ظهور له

اسرة محمد صلاح

نشر محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي والمنتخب الاول بـ صورة جديده له عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام".

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام " صوره له وراء تمثال فرعوني.

وتوج فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد حرمان 30 عاما.

وأنهى ليفربول مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم في صدارة الترتيب بـ 99 نقطة متفوقا بـ 18 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ومن المقرر أن يبدأ الريدز استعداده للموسم الجديد خلال الفترة المقبلة، حيث يحصل الفريق على راحة حاليا.

وقد غاب النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، عن التشكيل المثالي لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020، وفقا لما نشرته شبكة "هوسكورد" العالمية وكان ليفربول قد حسم لقب البطولة، الغائب منذ 30 عاما عن خزائن النادي، في الجولة الـ31، بعد خسارة الوصيف مانشستر سيتي أمام تشيلسي.

قلب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطنى، مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك وانستجرام وتويتر، باخبار وصور تم تداولها بين عشاق صلاح ، على مستوى العالم، وحظيت باهتمام كبير، سواء المتعلقة بأبيات الشعر العربي على حساب ليفربول، عبر تويتر ،التى تم من خلالها صلاح، بجانب الصور التى نشرها صلاح،مع بناته وزوجته فى ملعب انفيلد، معقل ليفربول بجانب الألقاب التى حصل عليها مع الريدز، لكنه صدم عشاق ليفربول، بتصريح حول إمكانية رحيله عن معقل الريدز .

امتدح نادي ليفربول، نجمه المصري، محمد صلاح، بطريقة خاصة ومميزة، عقب تتويج الفريق الأحمر بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ العام 1990.

ونشر الحساب العربي الرسمي لنادي ليفربول على موقع "تويتر" صورة لصلاح من مراسم تتويج "الريدز" بلقب الدوري، وأرفقها ببيت شعري عربي امتدح من خلاله الفرعون المصري، حيث كتب:"فتى إن أُجِد في مدحه فلأنني، وجدت مجالا فيه للقول واسع.. إن لا أُجِد في مدحه فلأنني، وثقت به حتى اختصرت الذرائعا".

وكان صلاح من أبرز لاعبي ليفربول في الموسم الحالي، حيث ساهم بشكل كبير في تتويج "الريدز" بدرع الدوري الإنجليزي، بتسجيله 19 هدفا.

ويختتم ليفربول مبارياته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بخوض مواجهة شكلية اليوم الأحد، أمام نيوكاسل يونايتد، في المرحلة الـ38 الأخيرة.

We really are everywhere 😀 A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on Aug 1, 2020 at 10:21am PDT

بشرى سارة.. روسيا تنتهى من صنع لقاح "كورونا".

الاتصالات: أنطلاق مبادرة لتمكين 20 ألف شاب من العمل في التسويق الإلكتروني

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات