رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

لحظة سقوط رافعة قتلت 10 عمال في الهند.. فيديو

لحظة سقوط رافعة

لقي 10 عمال مصرعهم، بعدما سقطت عليهم رافعة في حوض لبناء السفن في الهندن اليوم السبت، ووفقا لـ"رويترز" عن نائب مفوض الشرطة مدينة فيساخاباتنام، جنوبي الهند، أن الرافعة الجديدة انهارت خلال تجربة لحمل الأوزان.

ووثق فيديو انتشر على شبكات التواصل لحظة سقوط الرافعة، التي خلفت دويا هائلا بعد ارتطامها بالأرض، حيث وقع الحادث في حوض لبناء السفن تديره شركة "هندوستان" التابعة للحكومة الهندية.

وأضاف المسؤول الأمني أن عمال الإنقاذ يحاولون قطع الرافعة ورفع حطامها، وقال إنه إذا كان هناك أي شخص على قيد الحياة أسفلها، فلن يتسنى العثور عليه ما لم يتم رفع الحطام.

وفي السياق ذاته، قال مسؤول في الشركة إن كبار المسؤولين التنفيذيين يعقدون اجتماعا بشأن الحادث.

أقرأ أيضا.. مصرع أكثر من 60 شخصا احتسوا خمورا سامة في الهند

وفي وقت سابق، لقي أكثر من 60 شخصا مصرعهم جراء تناولهم مشروبات كحولية سامة (خمور) في ولاية البنجاب الهندية، وفق مسؤولين وتقارير إعلامية، وأوقفت الشرطة عشرة أشخاص على ذمة التحقيق.

ووفقا لوكالة "برس ترست" الهندية ووسائل إعلام أن المشروبات الكحولية غير المرخص لها قانونا، حصدت أرواح 53 شخصا في محافظتي أمريتسار وتارن تاران.

ويأتي ذلك بعد إعلان السلطات في ولاية أندرا براديش وفاة 9 أشخاص جراء تناولهم مواد كحولية معقّمة، حيث قضى الأشخاص التسعة بعدما تناولوا مواد لتعقيم اليدين بدلا من الكحول إذ إن متاجر هذه المشروبات مغلقة بسبب الإجراءات المتخذة للوقاية من جائحة كوفيد-19.

ويموت مئات الأشخاص في الهند سنويا جراء الكحول السامة المصنّعة في معامل تقطير غير شرعية تبيع الليتر بنحو عشر روبيهات (0.13 دولار أمريكي).

أقرأ ايضا..

المشروبات الكحولية تحصد أرواح 10 أشخاص في إندونيسيا

إحالة تاجر خمور مجهولة المصدر لمحكمة الجنح بالأزبكية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات