رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالفيديو.. صلاح عبد الله يكشف عن موقف له مع أحمد السقا أثناء مرضه (تفاصيل)

صلاح عبدالله

قال الفنان صلاح عبد الله، إنه هناك أشخاص في حياته لهم تأثير إيجابي عليه، وذلك خلال حواره في برنامج "ITS SHOW TIME"، المذاع على قناة "سي بي سي"، مضيفًا "في عام 2010 شفت الدموع المحبوسة في عيون المحبين عندما كنت على كرسي متحرك بعد تعرضي لوعكة صحية".

وتابع صلاح عبد الله: "شفت ناس كتير كانت خايفة عليا في فترة مرضي بدون مصلحة إطلاقا، وأحمد السقا وقف جنبي ولف بيا على كل الأطباء للتأكد من فعالية العلاج الذي اتناوله، ولا استطيع نسيان مواقف إنسانية كثيرة من الكثير من اصدقائي في الوسط الفني لأنهم وقفوا بجواري في فترة مرضه".

أقرأ أيضا.. "مش خارج والله".. صلاح عبدالله يداعب جمهوره عبر انستجرام

وفي وقت سابق، شارك الفنان صلاح عبدالله، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر صلاح عبدالله خلال الصور وهو يرتدى الكمامة، وعلق على الصورة قائلا "مش خارج والله بس بجرب العِدة وبالمرة أمسي على حبايبي الطيبين والطيبين بس، وأقولهم لإنكم طيبين فعليكم سلام الله ورحمته وبركاته".

أقرأ أيضا.. صلاح عبدلله يدعو لـ رجاء الجداوي بعد وفاتها بفيروس كورونا

يذكر أن آخر أعمال الفنان هو مسلسل "قيد عائلى" الذى يقوم ببطولته عدد كبير من الفنانين وهم "ميرفت أمين بدور منال، عزت العلايلي بدور كامل الخولي، بوسي بدور عفاف، دينا فؤاد".

مش خارج والله بس بجرب العِدة وبالمرة أمسي على حبايبي الطيبين والطيبين بس😍🤣😜وأقولهم لإنكم طيبين فعليكم سلام الله ورحمته وبركاته❤️ A post shared by Salah Abdallah Official (@salahabdallah123) on Apr 6, 2020 at 6:14am PDT

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات