رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

انتشال جثة والبحث عن آخرين انهار عليهم بئر أثناء التنقيب عن الآثار بأسيوط

التنقيب عن الاثار

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من خلال التنسيق مع قوات الحماية المدنية من انتشال جثة شخص وجار البحث عن آخر انهارت عليهما بئر أثناء تنقيبهما عن الآثار بدرب الزق بحي غرب أسيوط، حيث تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ بانهيار بئر على شخصين بمنزل بدرب الزق بمنطقة غرب مدينة أسيوط.

وانتقل على الفور محمد بشير رئيس حي غرب أسيوط و ضباط المباحث والحماية المدنية والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص انهيار بئر اثناء التنقيب عن الاثار، حيث قامت قوات الحماية المدنية برفع اتربة وتمكنت من انتشال جثة احد الضحايا ويدعى " إسلام . س .ح " 36 سنة وتم نقله الى مشرحة مستشفى أسيوط العام وجار البحث عن جثة الاخر.

أقرأ أيضا.. التنقيب عن الآثار وراء مصرع عاملين بالبدرشين

وفي السياق، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، من انتشال جثتى عاملين انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار لقرية الجبلاو ،وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا، يفيد بانتشال جثتى عاملين، انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار لقرية الجبلاو.

ودفع مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور بدوي سعيد، مدير المرفق، بسيارتى إسعاف لنقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى الجامعى، وتكثف أجهزة الأمن جهودها، لكشف ملابسات الواقعة، و المشاركين فى أعمال التنقيب، حيث تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أقرأ أيضا... انتشال جثتين انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات