مؤمن زكريا يوجه رسالة مؤثره لمتابعيه.. تعرف عليها

السبت 01 اغسطس 2020 | 10:41 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

علق مؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك السابق على متابعيه، بتعليق بدون تفسير ما يقصده من وراءها، لاسيما وأنه يعاني من ظروف صعبة في هذا التوقيت.

وكتب مؤمن زكريا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ما ضاقت إلا ما فرجت، دي مبتفضلش على حالها الحمد لله".

وكان الأهلي قد ذكر في بيانٍ له بشهر أبريل الماضي، أن محمود الخطيب رئيس النادي قد ناقش استمرار دعم اللاعب مع وزير الرياضة أشرف صبحي.

وأضاف البيان بأن الخطيب وصبحي اتفقا على ضرورة استمرار مساندة لاعب الأهلي ماديا ومعنويا حتى يتعافى من إصابته.

وفي سياق أخر، كشفت مصادر في النادي الأهلي، حقيقة ما تردد حول أن سبب معاناة مؤمن زكريا من مرضه الحالي.

وقالت أن ذلك يعود إلى إصابته بالحمى في وقت سابق مع الفريق الأحمر، خلال أحد مواجهاته الأفريقية.

وأوضحت، أن هذه الأقاويل غريبة جدا، طبيا وعلميا، فلا يوجد ما يثبت أن الحمى تعد سببا لمرض الأعصاب الذي يعاني منه مؤمن زكريا في الوقت الحالي.

ووجه تساؤلا، لماذا لم يقل الأطباء الألمان والإسبان ذلك عندما وقعوا عليه الكشف الطبي في وقت سابق؟ ولماذا أرجعت الحمى لفترة وجوده بالأهلي فهناك تجارب أخرى للاعب مع أندية أخرى؟ مؤكدًا :"هذه الأمور غير صحيحة".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتمد في وقت سابق صرف مبلغ 600 ألف جنيه دفعة مالية مبدئية، للمساهمة في تكاليف علاج مؤمن زكريا، بعد موافقة وزارة الرياضة.

وخاض زكريا أكثر من جولة علاجية أوروبية، في الفترة الماضية ختمها بالسفر إلى أمريكا بعد تردده أكثر من مرة على ألمانيا.

وجدير بالذكر، أن مؤمن زكريا يعاني من مشاكل صحية في الأعصاب تسببت في ابتعاده عن المشاركة في المباريات مع الفريق الأحمر منذ الموسم الماضي.

حصيلة صادمة لضحايا فيروس كورونا حول العالم

لقاء الفراعنة.. شاهد "محمد صلاح" في أحدث ظهور له

اقرأ أيضا