رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد تدهور حالته.. تركى أل الشيخ يدخل وحدة عناية مركزة بإحدى مستشفيات نيويورك

تركي الشيخ

نقل منذ قليل المستشار تركي آل الشيخ إلي إحدي وحدات العناية المركزة بالمستشفى الخاص التي يتلقي بها العلاج في ولايه نيو يورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وتم وضعه علي جهاز التنفس الصناعي، حيث أنه يعاني من صعوبة فى التنفس وعدم انتظام دقات القلب.

وتعرض تركى آل الشيخ لحالة إغماء فى الطائرة وبمجرد وصوله الي نيويورك تم نقله على الفور إلى مستشفى (NYP Hospital)New York Presbyterian Hospital، والتي كان يعالج فيها يناير الماضي بعد إجراءه عده عمليات جراحية، وهو الآن تحت العلاج والملاحظة بالمستشفي لحين إفاقته، حتي استكمال شفائه.

وقد وصل المستشار تركي آل الشيخ منذ ساعات إلى ولايه نيويورك بأمريكا بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل مفاجئ.

وسافر "آل الشيخ" إلى نيويورك لمتابعه حالته الصحية مع الطاقم الطبي الذي كان يشرف على حالته إثناء إجرائه العمليات الجراحية في فبراير الماضي.

ومن المعروف أن المستشار تركي آل الشيخ كان قد تعرض لوعكة صحية في يناير الماضي، مما أدى إلى انتقاله إلى نيويورك بأمريكا وإجراء عده عمليات جراحية تحت إشراف فريق طبي أمريكي بأحد مستشفيات نيويورك.

وفي إطار أخر، دعا تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة بالانضمام إلى فيلمه السينمائي الجديد.

وقال تركي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "بتشرف إن الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة يكون ليه دور في الفيلم إللى شغال عليه الآن إذا شرفنا ووافق على الورق".

يذكر أن الفنان عبدالرحمن أبوزهرة انتقد غيابه عن الأعمال الفنية، مطالبا المخرجين والمنتجين باعتباره "وجهًا جديدًا" وضمه إلى أي عمل قريب.

حصيلة صادمة لضحايا فيروس كورونا حول العالم

لقاء الفراعنة.. شاهد "محمد صلاح" في أحدث ظهور له

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات