رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

القبض على طبيب.. قتل 100 شخص وألقى بقاياهم للتماسيح

تماسيح

قامت الشرطة الهندية اليوم بالقاء القبض على طبيب، حُكم عليه بالسجن مدى الحياة بعد أن قتل أكثر من 100 سائق شاحنة، وألفى ببقايا ضحاياه كطعام إلى التماسيح.

ووفقا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية فقد اعتُقل "ديفيندرا كومار شارما"، 62 سنة، من قبل الشرطة في دلهي، يوم الثلاثاء ، 30 يوليو ، بعد أن فشل في العودة من الإفراج المشروط الذي استمر أسابيع في يناير، بعد أن أطلق سراحه بسبب حسن السلوك بعد 16 سنة خلف القضبان.

وسبق أن حكم على شارما بالسجن مدى الحياة في عام 2004 في راجستان بعد إدانته بارتكاب عدة جرائم قتل بين عامي 2002 و 2004 ، مما أكسبه لقب "دكتور الموت" في وسائل الإعلام.

وقال نائب مفوض شرطة دلهي، راكيش باورييا, في بيان، إن المتهم متورط في عشرات حالات اختطاف وقتل سائقي شاحنات وسيارات أجرة في دلهي وهاريانا وأوتار براديش وراجستان".

وتقول الشرطة إن "شارما" أول ما لفت انتباه السلطات قبل عقدين من الزمن؛ بسبب تورطه في إجراء عمليات زرع كلى غير قانونية بين عامي 1994 و 2004.

وقام شارما ، بمساعدة أطباء ووسطاء آخرين ، بترتيب 125 عملية زرع على الأقل في عمليات تهريب الأعضاء.

كما اتهمته الشرطة بأنه جزء من عصابة استأجرت سيارات أجرة وشاحنات قبل قتل سائقيها وسرقتهم وبيع مركباتهم.

ونوهت الشرطة إلى أن شارما، أُدين في وقت لاحق، بارتكاب 6 جرائم قتل على الأقل ، لكن "باوريه" أضاف أنه اعترف بتنفيذ الكثير من الجرائم الأخرى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات