رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالصور.. وفاة أكبر مريضة خضعت لعملية زرع رأس في العالم

كوني كولب

توفيت كوني كولب تبلغ من العمر57 عاما أول مريضة تخضع لعملية زرع رأس في الولايات المتحدة، والتي أجرت عمليتها في عام 2008، وحيث وقالت المتحدثة باسم المستشفى قولها إن كوني توفيت من مضاعفات عدوى لا علاقة لها بعملية الزرع، مؤكدة أن السيدة كولب كانت أكبر مريضة خضعت لزرع وجه في العالم ، وفقًا لـ صحيفة "نيويورك تايمز".

كوني كولب

واستغرقت العملية للسيدة كولب 23 ساعة في عام 2008، والتي استبدلت وجهها المتضرر بوجه امرأة توفيت أخيرا، وكانت عملية زرع الوجه الأكثر شمولًا وتعقيدًا في ذلك الوقت، حيث تم إجراء 3 عمليات زرع وجه قبل السيدة كولب: اثنتان في فرنسا وواحدة في الصين.

كوني كولب

وقال الدكتور فرانك باباي، رئيس معهد الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية في كليفلاند كلينيك : "لقد كانت رائدة رائعة وقرارها الخضوع لعملية خطيرة مثل هذه أحيانًا هو هدية دائمة للبشرية جمعاء".

اغتصاب جماعي لفتاة.. أول تعليق من إدارة فندق فيرمونت حول الحادثة

ما زال هاشتاج «جريمة فيرمونت» يتصدر موقع «تويتر»، مع مطالب رواد السوشيال ميديا بالتحقيق مع إدارة الفندق وقت وقوع الجريمة وتقديم المتهمين للمحاكمة.

وفي هذا الصدد أصدرت إدارة فندق «فيرمونت نايل سيتي» في القاهرة، بيانا نشرته عبر صفحتها الشخصية، أنها على دراية وتتابع ما يتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الاغتصاب الجماعي لفتاة، التي قد تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات عام 2014.

وأضاف الفندق في بيان نشره عبر حسابه على «تويتر»، أنه «تم التواصل على الفور بين فريق عمل الفندق بالمجموعات المسؤولة عن تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم، حيث أن من أهم أولوياتنا المحافظة على سلامة أمن ضيوفنا وزملائنا».

يأتي ذلك بعد تداول شهادات على مواقع التواصل الاجتماعي حول جريمة اغتصاب جماعي لفتاة داخل فندق «فيرمونت نايل سيتي» بالقاهرة عام 2014، وتشير معظم الشهادات إلى إقدام 8 شباب على اغتصاب فتاة بعد تخديرها، مع توقيع كل منهم باسمه على جسدها، وتصويرها «فيديو» لابتزازها.

إقرأ ايضا

جريمة بشعة.. مذيعة تليفزيونية تتعرض للاغتصاب أمام ابنها في أوكرانيا

في حادث تصادم.. مصرع 3 أطفال وإصابة 14 آخرين فى الشرقية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات