رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

جريمة مكتملة الأركان.. أردني يريد قتل أخيه فيُصيب أشقاءه الفتيات بالخطأ

اخ يقتل اخوه

في حادثة مروعه وقعت مشاجرة عادية بين الأخوات على أسباب صغيرة ثم تحولت لخلاف كبير تتصاعد الأحداث حتى يصبح الخلاف دامي.

استخدم أحد الأخوين سلاح ناري مصوب الفواهة تجاة أخيه، ويبدأ إطلاق الرصاص بطريقة عشوائية، ولكن الأمر الغريب أنه أخية لا يصاب، فقد أصابت شقيقتيه البنتين، فالحكمة القدير ينحرف الصوب عن أخيه وتصيب شقيقتيه.

وتمكنت قوات الشرطة الأردنية من القبض على المجرم مع المطالبة بتوقيع أقصى العقوبات عليه وسط غضب كبير بالرأي العام.

أقرأ أيضاً: القصة الكاملة لقتل مواطن شقيقه بالبحيرة بسبب نصف كيلو لحمة

في واقعة جريمة قتل بشعة شهدتها مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، أقدم عامل على قتل شقيقه بطعنة نافذة بجسده وإصابة شقيقته خلال مشاجرة نشبت بينهم بسبب نصف كيلو لحمة الأضحية أحضرها أحد الجيران لهم احتفالًا بالعيد حيث استيقظ الأهالي على صرخات وعويل لتجد أخ يمسك بسلاح أبيض وجثة ملقاة على الأرض غارقة في دمائها وسيدة تستغيث والدم يملأ أركان منزلهم، وحاول الأهالي إسعاف أحمد ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته ويتم نقل الجثة إلي مستشفي الدلنجات ونقل شقيقته المصابة بطعنة في البطن.

جن جنون الشقيق الأكبر محمد قائلا: "مش قولت مش عاوزين لحمة من حد"، ليتدخل شقيقه أحمد محاولا تهدئته ولكن سرعان ما نشب قتيل المشاجرة ليبادر محمد بإلقاء اللحم من الشباك ويتدخل شقيقه فما كان منه إلا أن بادره بسلاح أبيض كان بحوزته بطعنة نافذة بجسده، فيما حاولت شقيقته الأخرى التدخل فأصابتها طعنة في بطنها، حيث سقط أحمد قتيلا وشقيقته مصابة، ليفقد شقيقهم محمد الوعي وتنتابه صرخات وعويل قائلا "ما كنتش أقصد كنت بهوش بالسلاح بس ما كنش قصدى".

كان اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بوصول " أ.م " إلى مستشفى الدلنجات العام جثة هامدة وتم نقل الجثة الى ثلاجة حفظ الموتى تحت تحفظ النيابة العامة.

"دخلت المنزل وجدت نصف كيلو من لحوم الأضاحي أحضرها أحد جيراننا، على العلم أني متفق مع أشقائي عدم الحصول على لحوم من أحد، ورميت اللحمة من شباك المنزل، مما أدى لنشوب مشاجرة مع شقيقي "أحمد"، ترتب عليها طعني له بسلاح أبيض حتى سقط قتيلًا، وفور تدخل شقيقتي أصيبت بطعنة بالبطن بدون قصدي" ... هكذا اعترف المتهم محمد بجريمته أمام النيابة العامة بمركز الدلنجات، برئاسة المستشار أحمد أبو الهدى حبس " م.ع "، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

موضوعات ذات صلة

"اتحرش بمراته وقتله".. مصرع شخص على يد عامل بمحل نظارات بالمرج

بسبب الثأر.. مقتل دكتورة جامعية بالمنيا "تفاصيل"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات