رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

في ثالث أيام العيد.. القليوبية خالية من أي مظاهر احتفال

حدائق القناطر

سادت حالة من الهدوء محافظة القليوبية في ثالث أيام العيد حيث خلت مظاهر الإحتفال من الزحام بمناطق الكورنيش والحدائق العامة والتي تم غلقها أمام الجمهور في بنها والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة.

كما خلت حدائق وكورنيش القناطر الخيرية بالقليوبية من الزوار لليوم الثالث وذلك في إطار قرارات مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكثف أجهزة الطب البيطري من جهودها لإستقبال الاضاحي في 30 مجزر موزعة على جميع مراكز المحافظة تخضع تحت إشراف الأطباء البيطريين والوحدات المحلية حيث تم إستقبال 697 رأس ماشية كأضاحى من المواطنين تم ذبحها بالمجازر فيما لم يتم تحرير أية محاضر مخالفات للذبح خارج المجازر بالمحافظة، كما أن الإقبال على المجازر كثيف عن العام الماضي.

ونجحت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، من انتشال جثة طفل عمره 12 عاما عثر عليه في نهر النيل ويرتدي شورت، مجهول الهوية بمنطقة باسوس بالقناطر الخيرية.

تلقى العميد ياسر منصور رئيس شرطة المسطحات بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طافيه على مياه النيل بمنطقة باسوس بالقناطر الخيرية، وانتقل العقيد محمد غيث مأمور مركز القناطر، والمقدم أسامة مشهور رئيس مباحث المركز، وتم انتشال الجثة.

إقرأ أيضًا:

انتشال جثة طفل من مياه النيل بالقناطر الخيرية

وبمناظرتها تبين أنها لطفل عمره 12 عاما يرتدى شورت أسود، مجهول الهوية، وأنه كان يسبح في النيل ولقى مصرعه غرقا وتحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة بمستشفى القناطر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات