لهذا السبب.. يوسف الشريف يتعرض للهجوم من قبل جمهوره

الاحد 02 اغسطس 2020 | 02:24 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حاله من الجدل إثرها الفنان يوسف الشريف بعد نشر صوره له مع زوجته بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وانهالت التعليقات المسيئه على الفنان يوسف الشريف بسبب ملابس زوجته التي وصفها البعض بأنها لا تتناسب مع الأفكار التي ينادي بها زوجها الذي أعلن رفضه ملامسة النساء في أعماله الفنية.

وطالب كثير من متابعي يوسف الشريف بأن يطبق مبادئه على زوجته، رافضين نشره صورة عادية لها بشعرها ويدها عارية وبنطلون جينز عادي.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مدافع عن يوسف الشريف وحريته في نشر صوره مع زوجته الحرة أيضا في ارتداء ما تريد، وبين مهاجم له بسبب تناقض تصريحاته عن الآداب العامة والتقاليد في الأعمال الفنية وبين حياته الشخصية التي لا تنطبق على كلامه.

كما حمل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوسف الشريف، مسؤولية الهجوم بعد أن أدخل الدين في الفن، وفرض على العمل شروطا من خارجه، وحول الفنانة التي يرفض لمسها إلى عورة، فكان طبيعيا أن يتعامل جمهوره بنفس المنطق مع زوجته، وهو ما قاله بالفعل كثير من نشطاء مواقع التواصل، بمعنى "هذه بضاعتكم ردت إليكم".

البعض الآخر دافع عن يوسف الشريف ولم يرَ أي تناقض بين أقواله وتصريحاته من ناحية، وهذه الصورة من ناحية أخرى، واصفين إياها بالعادية جدا.

ولم يرد يوسف الشريف حتى الآن على حملة الهجوم، خاصة أنه أول هجوم من جمهوره العاشق، ما يشير ربما إلى فقدانه جزءا من شعبيته الجماهيرية الكبيرة.

اقرأ ايضا|كان عندي 12 سنة وخدت علقة من بابا".. أنوشكا تروي قصة تهريبها لخروف قبل ذبحه (فيديو)

اقرأ ايضا|فيلم الغسالة يتربع على عرش إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك

بعد التحرش بها أمام الجميع.. الجمهور يطارد ريهام سعيد (تفاصيل)

تربعت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد على عرش تريند جوجل، وذلك بعد موقف تعرضها للتحرش أثناء عطلتها الصيفيه على الشاطئ برفقه أسرتها.

وقد كشفت ريهام عن واقعه تعرضها للتحرش من جانب بعض الشباب وكشفت عن صورهم حيث إنها رفضت أن تلتقط صورا معهم مما دفعهم إلى التهكم عليها والتحرش بها لفظيا قائلين "سيبك منها دى رد سجون".

وعلقت ريهام سعيد قائله: "لوسمحتوا محتاجه اتقدم ببيان رسمي للداخلية وأوريهم أن حقي مش هيضيع زي ما قالوا لي ابقي ورينا هتعملي ايه؟".

وتابعت ريهام: "أنا محتاجة من فضلكو تساعدوني أني أعرف بيناتهم كانوا بيتمشوا من الشاطئ العام وقعدوا في شمسية جنبنا ابتدت المعاكسة والكلام اللي كله قلة أدب ومش عارفين أنا مين وبعدين كل ده مبنردش".

وأضافت ريهام: "قربوا مننا، بنتي قالت لهم ايه ده ابعدوا، وأنا مش عايزه اتخانق معاهم عشان ابني ما يتخضش لما قربوا عرفوا انا مين قالوا طيب نتصور مردتش لأني كنت مضايقة أوي من اللي بيعملوه، سألني تاني قلت له أنا قاعدة مع ابني اتصور ازاي؟ واحد منهم قال لصاحبه سيبك منها دي كانت محبوسة والتاني رد قال فعلا دي رد سجون بصوت عالي جدا قدام كل الناس اللي قاعدين، واللي انقذني منهم ناس محترمة قاعدة جنبي مشوهم بعد ما فضلوا يقولوا ألفاظ".