مصرع طفل إثر سقوطه من سطح منزله بالمحلة

الاحد 02 اغسطس 2020 | 04:41 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

لقى طفل في الثالثة من عمره مصرعه متأثرا بإصابته إثر سقوطه من أعلى سطح منزلهم بمنطقة المنشية الجديدة التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى .

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع الطفل حسن أحمد ابو العمايم يبلغ من العمر ٣ سنوات إثر سقوطه من سطح منزله .

وانتقلت قوة من مباحث قسم ثان الى موقع الحادث، وتبين من خلال التحقيقات ، أن الطفل كان يلهو على سطح منزلهم وانزلقت قدمه سهوا ولفظ انفاسه الأخيرة فى الحال ولا توجد شبهه جنائية.

وتم نقل جثة الطفل الى مستشفى المحلة العام لاستخراج تصريح بدفنها وتحرر محضر بالواقعة وجار اخطار النيابة العامة للتولى التحقيقات.

وفى سياق أخر، شهدت قرية شندلات التابعة لمدينة السنطة بمحافظة الغربية جريمة مقتل شخص على يد شقيقه بسبب الخلاف عل ميراث والدهما.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من قسم مركز السنطة، بورود بلاغات من الأهالى تفيد، بمقتل شاب ذبحا على يد شقيقه بسبب خلافات على الميراث.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبعد المعاينة تم نقل الجثة للمشرحة والتحفظ على القاتل داخل المستشفي بعد اصابته .

وبالتحري والفحص تبين أن المتهم " عبد السلام.ن" أقدم على ذبح شقيقيه "اشرف.ن" بسبب القاء القتيل زوجة القاتل من أعلي سطوح منزلهم مما اصابها بجروح متعددة اثناء خلافهم على الميراث مستخدما سكينا فيما اصيب القاتل ايضا وتم نقلة للمستشفي لمحاولة اسعافة بعد تعرضة لاصابات اثناء مشاجرته مع شقيقة .

وتحرر محضر بالواقعة وجار ضبط المتهم وعرضه على النيابة المختصة لتتولى باقى التحقيقات .

موضوعات ذات صلة

مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة المنزل بالمحلة

النيابة تأمر بسرعة التحريات حول مصرع طفل سقط من الطابق السادس بالأزبكية