إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالمحلة

الاحد 02 اغسطس 2020 | 05:20 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أصيب ٧ أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى كوبري الرباط أمام عزبة حمد التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بإصابة ٧ ركاب بجروح وكدمات من بينهم ٣ فى حالة خطيرة إثر انقلاب سيارة ميكروباص أعلى كوبرى الرباط.

وانتقلت قوة من مباحث قسم ثان إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحقيقات أن الحادث بسبب السرعة الزائدة أدت إلى اختلال عجلة القيادة فى يد السائق ولا توجد حالات وفاة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

وفى سياق أخر، أقدم شاب على ذبح شقيقه باستخدام ألة حادة، بسبب خلافات سابقة بينهم على الميراث، بقرية شندلات التابعة لمدينة السنطة بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من قسم مركز السنطة، بورود بلاغات من الأهالى تفيد، بمقتل شاب ذبحا على يد شقيقه بسبب خلافات على الميراث.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبعد المعاينة تم نقل الجثة للمشرحة والتحفظ على القاتل داخل المستشفي بعد إصابته.

وبالتحري والفحص تبين أن المتهم " عبد السلام.ن" أقدم على ذبح شقيقيه "أشرف.ن" بسبب إلقاء القتيل زوجة القاتل من أعلى سطوح منزلهم مما أصابها بجروح متعددة أثناء خلافهم على الميراث مستخدما سكينا فيما أصيب القاتل أيضا وتم نقله للمستشفي لمحاولة إسعافه بعد تعرضه لإصابات أثناء مشاجرته مع شقيقه.

وتحرر محضر بالواقعة وجار ضبط المتهم وعرضه على النيابة المختصة لتتولى باقي التحقيقات.

موضوعات ذات صلة

مصرع طفل وإصابة شقيقيه في حادث تصادم سيارة نقل وتروسيكل بأسيوط

باصور.. العناية الإلهية تنقذ موظف بديوان محافظة كفر الشيخ من الموت المحقق

اقرأ أيضا