المصري يتدرب على فترتين استعدادًا لمواجهة الزمالك

الاحد 02 اغسطس 2020 | 08:55 مساءً
كتب : محمد عماد

واصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري تدريباته استعدادًا لمباراته المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري والتي تجمعه في الثامنة مساء الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بنظيره فريق الزمالك.

حيث أدى الفريق تدريباته على فترتين الأولى صباحية وأقيمت في السادسة صباح اليوم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، وهي التي خصصها الخاص الفني بقيادة الكابتن طارق العشري بالكامل للارتقاء بالنواحي البدنية للاعبيه أملاً في الوصول بها للمعدلات المثلى قبل مباراة الزمالك وشملت تلك الفترة العديد من التدريبات المخصصة للقوة والسرعة والتحمل.

أما عن الفترة المسائية والتي أقيمت في الخامسة مساء، فقد ركز الجهاز الفني في بدايتها على النواحي البدنية، فيما كان التركيز في ختامها على بعض النواحي الخططية والتكتيكية بمشاركة لاعبي الخطوط الثلاثة، وأدى حراس المرمى مراناً شاقاً تحت إشراف مدربهم الكابتن أيمن بسيوني.

وفي سياق آخر أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، القائمة الأولية للحكام المشاركين في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وتواجد المصري محمد أمين عمر في قائمة الحكام الأفارقة للمشاركة في كأس العالم بقطر، ليصبح الحكم المصري الوحيد المتواجد في قائمة حكام القارة الأفريقية.

وتواجد مع أمين عمر الحكم الجزائري مصطفى غربال والمغربي رضوان جيد، والإثيوبي بامليك تيسيما والسنغالي ماجويتي نداي، والناميبي نجامبو ندالا.

وتنطلق بطولة كأس العالم بقطر في الحادي عشر من شهر نوفمبر وحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر للعام المقبل.

وفي سياق آخر، أكد الجهاز الفني لنادي الزمالك، على غياب الثنائي المغربي أوناجم وبن شرقي، عن معسكر الفريق المقام حاليًا في برج العرب بالإسكندرية لمدة 48 ساعة.

موضوعات ذات الصلة

مفاجأة.. ويليان في حسابات برشلونة نهاية الموسم

خبر سار.. تواجد أمين عمر في قائمة الحكام المشاركين في مونديال قطر