فايلر يفاجئ صالح جمعة بعد وديتي سموحة والجونة

الاثنين 03 اغسطس 2020 | 09:48 صباحاً
كتب : روماني شحاته

منح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، صالح جمعة لاعب الفريق "قُبلة الحياة" مع الفريق، و"روشتة" المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، بعدما عقد معه جلسة مؤخراً، وتحديداً عقب مباراتي سموحة والجونة الوديتين، حيث لم يُشارك فيها اللاعب رغم توقع كثيرون بأن يجد اللاعب لنفسه فرصة في هاتين الودتين.

إلا أن فايلر كان له رأي أخر واستبعد صالح من مباراتي سموحة والجونة، وانتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة، وخمسة أهداف مقابل هدفين على التوالي.

وأكد المدير الفني لصانع ألعاب الأهلي، أنه فرصته ستأتي إذا واصل الإجتهاد في التدريبات، وقام بتنفيذ التعليمات وحافزظ على وزه المثالي، وتخلّص من أهم أزماته بل وأزمات معظم لاعبي الكرة المصرية، وهي الإحتفاظ كثيراً بالكرة وعدم التحرك بدون كرة.

وأبلغ فايلر صالح جمعة أن تنفيذ ما سبق سيضمن له الظهور مع الأهلي، وحجز مكان له في تشكيلة المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن المدير الفني يثق تماماً في قدراته الفنية.

وأوضح المدير الفني للاعب أن عدم مشتاركته أمام سموحة والجونة، لا يُعني إنه سيكون خارج حساباته عند إستئنقفا الدوري، لكن يُعني أنه مازال بحاجة لتطوير مستواه قبل بدء مباريات الفريق في بطولة الدوري، يوم الأحد المقبل بمواجهة أنبي بعد فترة توقف طويلة بسبب "جائحة" كورونا.

اقرأ ايضًا...

تفاصيل جلسة كارتيرون مع ناشئي الزمالك قبل مباراة المصري