النيابة تٌصدر قراراها بشأن حريق مستشفى الدولي بالأسكندرية

الاثنين 03 اغسطس 2020 | 03:40 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدر المستشار عبد العزيز سامى رئيس نيابة سيدى جابر بالأسكندرية، قرارًا بطلب تحريات الأجهزة حول حريق نشب داخل مستشفى خاص بالإسكندرية بمنطقة سموحة ومراجعة طفايات الحريق والأمن الصناعى داخل المستشفى.

وكانت قد استطاعت قوات الحماية المدنية بالأسكندرية السيطرة على حريق نشب بمستشفى الدولى بمنطقة سموحة دون إصابات.

وكان قد تلقى اللواء سامى غنيم مدير أمن الأسكندرية والحماية المدنية بلاغًا يفيد بوجود حريق فى مستشفى، وانتقل رجال الإطفاء إلى المكان وتم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة لمعرفة أسباب الحريق.

والمعاينة الأولية أثبتت أن الحريق نشب فى غرفة الكشف بالطابق الأول نتيجة ناس كهربائى، وتم السيطرة عليه قبل انتشاره إلى أرجاء المستشفى.

جريمة بشعة.. زوجة تقتل أبناء زوجها بطريقتين مختلفتين

خططت سيدة لقتل أبناء زوجها القصر بطريقة بشعة، لتنفذ تخطيطها وترتكب الجريمة الذي اهتز لها الرأي العام بالمغرب، حسبما نشرت صحيفة المرصد السعودية.

همت زوجة الأب التي تقييم في مدينة مراكش وتحدديًا في حي القصبة، بقتل طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، وطفلة تبلغ من العمر 14 عامًا، بطريقتين مختلفتين ولكنهما أبشع من بعضهما.

حيث قامت بخنق الطفل داخل غرفة بالدور الأول من المنزل الذي يقيمون فيه، بينما قامت بطعن الطفلة عدة طعنات بالسلاح الأبيض، ولم تتركهم حتى مات الطفلان بين يديها.

أبلغ الأب الشرطة للوقوف على الحادث والتي بدورها قامت بفتح تحقيق، وأشارت بأصابع الاتهام نحو زوجة الأب لأسباب ودوافع يحقق فيها رجال الشرطة، لمعرفة أدق التفاصيل.

فيما وضعت الشرطة السيدة تحت الحراسة المشددة، خلال التحقيقات التي تقوم بها النيابة العامة المتخصصة، حتى يتم الكشف عن جميع الظروف وأسباب قيامها بهذذه الجريمة.

إقرأ ايضا

الجيش الإسرائيلي يستعد للحرب مع حزب الله وإيران

بالأسماء.. تفاصيل غرق 7 أشخاص وإصابة آخرين بترعة المريوطية