هل تعرضت للخيانة.. نوال الزغبي تثير الجدل برسالة غامضة (تفاصيل)

الاثنين 03 اغسطس 2020 | 04:09 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الفنانة نوال الزغبي الجدل بين متابعيها بعد أن قامت بنشر رسالة غامضة لها من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وبرفقتها صوره لها.

وعلقت "الزغبي" على الصورة برسالة غريبة قائلة :"لن تجد لى شبيه ولم تجدنى أنا أيضًا".

يُذكر أن أحدث أعمال الفنانة، ألبوم "كده باي"، ويضم 10 أغان متنوعة، تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم "أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى، نديم الشاعرى، عمرو المصرى، توما، إلهامى دهيمة".

اقرأ ايضا| شاهد.. كيف احتفلت أصالة بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي؟

اقرأ ايضا|بهذا الموعد| حنان مطاوع تستأنف تصوير "إلا أنا".. وهذه شخصيتها

#twitter #kedabye #nawalelzoghbi A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on Aug 3, 2020 at 5:59am PDT

كايرو شو تكشف عن موعد العرض الأول لمسرحية "حزلقوم" (تفاصيل)

أعلنت اداره مسرح كايرو شو، وهي التي تنتج مسرحية "حزلقوم" الذي يقدم بطولتها الفنان أحمد مكي، وتعد تلك هي التجربه الأولى لظهور أحمد مكي على المسرح، وانطلاق العروض منتصف الشهر القادم.

وأعرب المخرج والمنتج مجدي الهواري في بيان صحفي له اليوم، عن سعادته البالغة بردود الافعال الاولية للعرض والتي بدات حتي قبل انطلاق العروض الجماهيرية حيث تصدر "حزلقوم" تريند تويتر في مصر فور طرح بوستر المسرحية الاول علي الحسابات الرسمية لكايرو شو بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للاعلان عن قرب افتتاح المسرحية للمرة الاولي في مصر بعد النجاح الساحق الذي حققته عند عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض .

واشاد الهواري بمكي وبحماسه للوقوف علي المسرح معتبرا انه استثنائي ولكن متوقع من فنان نجم بحجم و ذكاء احمد مكي يدرك جيدا قيمة ومتعة التفاعل المباشر مع الجمهور.