رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بإطلالة شبه عارية.. رانيا يوسف تغضب جمهورها مجددا

رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها منذ قليل بصورة جديدة في أحدث ظهور لها من داخل حمام السباحة، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

رانيا تويتر

رانيا تويتر

وظهرت رانيا يويف خلال الصور بـ "المايوه"، داخل حمام السباحة، الذي أختفى بالكامل داخل المياه، لتثير جدل متابعيها مجددًا.

ولم تعلق رانيا يوسف، على صورها الجديدة بـ المايوه، واكتفت بإدراج أحد الرموز المعبرة عن الاستجمام في المصيف، لتنهال عليها الإعجابات والتعليقات من متابعيها.

رانيا تويتر

من جهة أخرى، تشارك رانيا يوسف، في مسلسل مملكة إبليس، الذي يعتمد على فانتازيا شعبية من خلال أحداث خيالية ليس لها علاقة بالواقع داخل حارة شعبية.

المسلسل من تأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى وبطولة كريم قاسم، أحمد داود، محمود الليثي، صبري فواز، غادة عادل، سلوى خطاب، رانيا يوسف، خالد أنور، أسماء جلال، إيمان العاصي.

رانيا تويتر

وكانت رانيا يوسف قد بدأت في تصوير مشاهدها في مسلسل "شارع 9" باحدى العمارات بمنطقة المعادي، مشيرة إلى أنها تتعامل للمرة الاولى مع شركة الريماس ، وترى أنه بمثابة انطلاقة فنية متميزة للشركة بالتعاون مع نقابة السينمائيين.

رانيا تويتر

"بيتي هيتخرب".. متحرش يعتذر لـ رانيا يوسف والأخيرة ترد!!

تنشر النجمة رانيا يوسف منذ عدة أيام، بعض صور متابعيها الذين يتعرضون لها بالتحرش، وذلك تحت حملة فضح كل المتحرشين بدون خجل أو خوف.

ويبدو أن حملة الفنانة رانيا يوسف نجحت، حيث نشرت عبر حسابها على موقع التغريدات "Twitter" رسالة من أحد المتحرشين الذين نشرتهم صورهم يعتذر لها ويطلب منه السماح.

ونشرت رانيا يوسف صورة لرسالته دون إظهار صورته أو الاسم، ويبدوا انها قبلت الإعتذار وردت عليه كاتبة: "مش عيب ان الواحد يغلط ويعتذر، وإحنا بنقبل الاعتذار، والحمد لله أن الحملة بدأت تجيب نتائجها والناس تحس إنها بتغلط في حق ناس آخرين وبتاخذ حق مش من حقها".

وكانت تصدرت الفنانة رانيا يوسف، مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم، وذلك فور إعلان أسماء المتحرشين بها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغردت رانيا يوسف قائلا: "تم الاكتفاء بنشر الصور والاسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه على ألفاظ خادشة".

وقامت رانيا يوسف، مسبقًا، بنشر عدد من المحادثات لبعض الأشخاص الذين قاموا بسبها بألفاظ خارجة بعد هجومها على المتحرشين ومطالبتها بقانون رادع يكفل حق المرأه ضدهم، ونشرت صورًا لـ حسابات هؤلاء الأشخاص وعلقت عليها قائلة "‏‎#متخافيش ‎#افضحي_متحرش".

وانهالت عليها التعليقات من متابعيها وجاءت بين "‏‎بلغي عنهم لمباحث الإنترنت" و "‏‎اديهم ع وشهم يا رانيا والله جدعه" و "‏‎ربنا يهديكي و يهديهم" .

و"‏‎يافندم حضرتك أحد أسباب التحرش بسبب الإيحاءات والصور التي تقومي بنشرها على مرأى ومسمع من الجميع" و" ‏‎يعني انتي زعلانه من التحرش اللفظي لشوية عيال مراهقين.. ومش زعلانه من المشاهد الساخنة اللي بتعمليها في معظم أعمالك الفنية.

أقرا ايضًا:

صفاء أبو السعود تتصدر جوجل لهذا السبب!

أول تعليق من حمادة هلال بعد تشييع جنازة والدته

رانيا تويتر

رانيا تويتر

رانيا تويتر

رانيا تويتر

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات