رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالصور.. النيران تلتهم 9 منازل بالزقازيق والسبب "ورشة نجارة"

حريق الشرقية

سيطر رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، على حريق شب بورشة نجارة أسفل أحد العمارات الكائنة بمنطقة حسن صالح في مدينة الزقازيق، مما أسفرعن نشوب الحريق اشتعال النيران في 3 عمارات يسكن بها 9 أسر دون وقوع أي خسائر بالأرواح سوى إصابة واحدة.

حريق الشرقية

تلقت غرفة عمليات النجدة بالمديرية، بلاغا يفيد نشوب حريق بإحدى ورش النجارة أسفل إحدي العمارات السكنية بمنطقة حسن صالح بمدينة الزقازيق، وعلى الفور انتقلت سيارات قوات الدفاع المدني والإطفاء إلى موقع الحادث، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع أيه خسائر في الأرواح سوى حالة إصابة واحدة تم نقلها علي الفور إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

حريق الشرقية

وكلف محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة ، بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمصاب من خلال أطباء جراحة الحروق والتجميل ومتابعته الموقف لحظة بلحظه حتى تماثله للشفاء ، مؤكداً أنه تم إحالة واقعة الحريق للجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم قانوناً.

حريق الشرقية

حريق الشرقية

حريق الشرقية

في سياق آخر، أصدر المستشار عبد العزيز سامى رئيس نيابة سيدى جابر بالأسكندرية، قرارًا بطلب تحريات الأجهزة حول حريق نشب داخل مستشفى خاص بالإسكندرية بمنطقة سموحة ومراجعة طفايات الحريق والأمن الصناعى داخل المستشفى.

وكانت قد استطاعت قوات الحماية المدنية بالأسكندرية السيطرة على حريق نشب بمستشفى الدولى بمنطقة سموحة دون إصابات.

وكان قد تلقى اللواء سامى غنيم مدير أمن الأسكندرية والحماية المدنية بلاغًا يفيد بوجود حريق فى مستشفى، وانتقل رجال الإطفاء إلى المكان وتم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة لمعرفة أسباب الحريق.

والمعاينة الأولية أثبتت أن الحريق نشب فى غرفة الكشف بالطابق الأول نتيجة ناس كهربائى، وتم السيطرة عليه قبل انتشاره إلى أرجاء المستشفى.

إقرأ أيضا..

انتداب المعمل الجنائي لفحص سبب حريق مصنع مواسير المرج

النيابة تٌصدر قراراها بشأن حريق مستشفى الدولي بالأسكندرية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات