لا نعلم مصير صلاح.. رحيل 10 لاعبين من ليفربول

الاثنين 03 اغسطس 2020 | 07:50 مساءً
كتب : محمد عماد

قرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، الإطاحة بعدد كبير من لاعبي الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع تدعيم الفريق بصفقات جديدة، لمواصلة منافسته على الألقاب محليا وقاريا.

ورحل 3 لاعبين رسميا عن ليفربول حتى الآن وهم أدم لالانا وناثان كلاين بعد انتهاء عقدهما مع الفريق ورفض تجديد التجديد لهما، فيما انتقل ديان لوفرين إلى سان بطرسبرج الروسي.

ويخطط يورجن كلوب للإطاحة بـ 7 لاعبين آخرين خلال الميركاتو الصيفي وفقا لعدد من التقارير الإنجليزية، وهم شيردان شاكيري وديفوك أوريجي ولوريس كاريوس وهاري ويسلون وياسر العروسي وبن وودبورن وشيي أوجو.

ليفربول يسعى لتوفير الأموال التي سيستفيد منها من عملية بيع هولاء اللاعبين من أجل تدعيم صفوفه خلال الصيف الحالي، حيث يخطط لضم كوليبالي مدافع نابولي وتياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ، وأداما تراوري مهاجم وولفرهامبتون حسبما أشارت بعض التقارير الإنجليزية مؤخرا.

واقترب نادي ليفربول الإنجليزي من التعاقد مع المدافع الجزائري عيسى ماندي لاعب ريال بيتيس الإسباني، في الوقت الذي ينتهي فيه عقده مع فريقه الحالي العام المقبل.

وأكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن أولوية ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية ستكون التعاقد مع مدافع، وذلك عقب رحيل الكرواتي ديان لوفرين إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي.

وأضافت أن بيتيس يرغب في الاستفادة على المستوى المادي من مدافعه الجزائري، وذلك بدلا من خسارته بدون مقابل بعد انتهاء عقده، مما منح ليفربول دفعة كبيرة في محاولاته لضم اللاعب

وتابعت التقارير أن ماندي قدم موسمًا جيدًا في الدوري الإسباني، ليخطف الأنظار إليه بأدائه المميز مع بيتيس.

موضوعات ذات الصلة

ليفربول يقترب من التعاقد مع الجزائري عيسى ماندي

مانشستر يونايتد يقترب من ضم نجم بروسيا دورتموند

اقرأ أيضا