رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ابعت رقمك ونجيبلك نتيجتك.. الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020

نتيجة الثانوية العامة 2020

يسعي جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة من العام الدراسي 2019/2020، الآن للحصول على نتيجة الثانوية العامة الخاصة بهم سواء للشعبة الأدبية والعلمية، فور الإعلان عن اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا من اليوم الثلاثاء الموافق 4 اغسطس 2020.

ونظرًا للتكدسات الطلابية على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي من هنا ، مما يؤدي إلى سقوط السيسيتم، فأنه يمكن لجميع الطلاب والطالبات الراغبين في الحصول على النتيجة من خلال هذا التقرير، بحيث يمكن للجميع الحصول عليها ولكن عقب اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، برقم الجلوس أو الأسم.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد على أنه سيتم التواصل مع أوائل الثانوية العامة 2020 هاتفيًا، على مستوى الجمهورية في تمام الساعة العاشرة صباحًا لتقديم كافة التهاني لهم، على ماحصلوا به من نتائج تجعلهم يتفوقون ويحصلون على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

كما تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تحت رعاية الدكتور طارق شوقي، إعلان نتجية الثانوية العامة من العام الدراسي 2019/2020 للشعبة الأدبية والعلمية، اليوم الثلاثاء الموافق 4 اغسطس 2020، بعدما يتم أعتماد النتيجة وإعلان أوائل الثانوية العامة، سيتم عقد مؤتمرًا صفحيًا يوم الأربعاء الموافق 5 اغسطس2020، للإعلان عن نسبة نجاح الطلاب .

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب تلقي طلبات تظلمات طلاب الثانوية العامة، الراغبين في الأعتراض على الدرجات الحاصلين عليها في المواد المختلف، يوم الأحد المقبل، وذلك بعد اعتماد النتيجة خلال الأسبوع المقبل.

وقال الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة، أنها ستكون بنفس شروط العام الماضي، وهي دفع 100 جنيه في حساب البنك الأهلي المصري.

وأكد حجازي، ان الطلاب سيتطلعون على صورة ضوئية من كراسة اجاباتهم الأصلية، وستكون النتيجة بعد ثلاثة أيام من موعد الأطلاع.

قبل إعلان النتيجة.. وزير التعليم يوجه رسالة لأوائل الثانوية العامة 2020

برقم الجلوس.. احصل على نتيجة الثانوية العامة 2019/2020 علمي وأدبي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات