العثور على جثة ربة منزل مخنوقة داخل حظيرة مواشى في قنا

الثلاثاء 04 اغسطس 2020 | 11:27 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

عثر الأهالي بقرية حجازة بحرى فى مركز قوص، جنوب محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، على جثة ربة منزل بها آثار خنق فى الرقبة وملقاة فى حوش مواشي.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قوص، بورود بلاغًا يفيد بالعثور على جثة "فتحية. س"، 40 عامًا، وبها آثار خنق فى الرقبة، ملقاة بحوش مواشي، فى قرية حجازة بحري، التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد جمال سلمان، مأمور مركز شرطة قوص، إلى مكان الواقعة، ومن خلال التحريات الأولية تبين أن المجني عليها حسنة السمعة، وليس لها أي عداء مع أحد من جيرانها، وقبل اختفائها كانت معزومة في فرح بالقرية، وعند عودتها خرجت لوضع أكل للمواشي المملوكة لزوجها وأسرته، فلم ترجع ثانية، حتى تم العثور على جثتها.

وجار تكثيف التحريات لكشف مرتكبي الواقعة، كما تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى قوص، وتم تحرر محضر بالواقعة، وتياشر النيابة التحقيقات.

مصرع شابين غرقا تسللوا فجرا لشاطئ البيطاش بالإسكندرية

لقي شخصين مصرعهما، غرقا في حادثين مختلفين داخل شاطئين بالبيطاش غرب الإسكندرية المغلقين، اليوم.

تلقي قسم شرطة العجمي بلاغين الأول يفيد بغرق شخص يدعي "سليمان احمد" ٢٦ سنة، مقيم بمحافظة القاهرة حيث تسلل إلى شاطئ هدير بالبيطاش، ونزل البحر فجراً في غصون الساعه ٣.٣٠ الفجر، ثم بلاغ بعدها بساعه ونص بغرق شخص آخر يدعي "احمد شهاب عزوز" 18 سنه، مقيم محافظة البحيرة ابو حمص نزل البحر ٥ فجرا من شاطئ النقابات بالبيطاش .

وقذفت الأمواج جثامين الغرقي من نفس اماكن نزولهم وتم انتشال الجثامين ونقلها بواسطة سيارات الإسعاف إلى المشرحة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعتين.

وتواصل إدارة السياحة والمصايف، برئاسة اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف فى الإسكندرية، مناشدة أهالى المحافظات المجاورة وضيوف المدينة من عدم نزول الشواطئ المغلقة ليلا وتعريض حياتهم للخطر والمخاطرة خاصة مع زيادة حالات الغرق لعدم وجود خدمة الإنقاذ على الشواطئ.

إقرأ ايضا

استعجال تقرير الطب الشرعي لطفل الشروق المعتدى عليه جنسيا من أحد أعضاء جماعة الإخوان

منذ أيام.. استمرار البحث عن جثامين 3 شباب لقوا مصرعهم أثناء التنقيب عن الآثار بأسوان