رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الدقيقة بـ5 جنيه.. ضبط 40 فتاة تروج للدعارة بالجيزة

دعاره

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة من القبض على ٤٠ فتاة بتهمة التحريض على الفسق والترويج للدعارة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وكشفت الأجهزة الأمنية من التحريات قيام الفتيات بالترويج لممارسة الدعارة والتحريض على الفسق، مقابل ٣٠٠ جنيه في الساعة.

كما كشفت التحريات قيام الفتيات باستدراج الرجال عبر الواتس آب عن طريق إرسال صور عارية لهن للزبائن قبل الاتفاق، وقد وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الجيزة، أفادت بقيام فتيات بالترويج لممارسة الدعارة مقابل مبالغ تترواح بين ٢٠٠ و٣٠٠ جنيه، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط ٤٠ فتاة بأماكن مختلفة، وبحوزتهن هواتف محمولة بها الصور العارية ورسائل جنسية.

تابع ايضًا:

استعجال تقرير الطب الشرعي لطفل الشروق المعتدى عليه جنسيا من أحد أعضاء جماعة الإخوان

طالبت نيابة الشروق وبدر سرعة ارسال تقرير الطب الشرعي، في واقعة اعتداء "متهم" اخواني على طفل الشروق، وكانت النيابة أمرت باستدعاء طفل جديد ضحية الإخوانى المتعدى على طفل الشروق، لسماع أقواله حول الواقعة المصورة على هاتف المتهم، كما أمرت النيابة بالكشف عن الضحية الثانية للمتهم المعتدى على الأطفال.

وتعرف الطفل على المتهم بالتعدى عليه جنسياً، وأكد في أقواله أمام النيابة أن المتهم استدرجه داخل المحل واعتدى عليه جنسياً، كما استمعت النيابة لأقوال المتهم بالتعدى على الطفل، الذي أنكر الواقعة في البداية، وبمواجهته بتحريات المباحث اعترف بالواقعة كاملة وباستدراج الطفل والتعدى عليه.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم على صلة بجماعة الإخوان الإرهابية، وشارك في عدد من المظاهرات خلال الفترة من 2013 إلى 2015، وتم تحرير محضر ضده بتهمة الانضمام لجماعة مخالفة للقانون، كما أوضحت التحريات أن قوات الأمن ضبطت هاتفا محمول بحوزة المتهم به عدد من الفيديوهات الخاصة بجماعة الإخوان الإرهابية.

وكانت النيابة قد بدأت التحقيقات مع متهم بالاعتداء جنسيا على طفل يبلغ من العمر 11 عاما، يعمل لديه بمحل صيانة الأجهزة الكهربائية، بمدينة الشروق، وكلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث الجنائية، وعرض الطفل علي الطب الشرعي، لبيان تعرضه للاعتداء الجنسي من عدمه، للوقوف علي ملابسات الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الشروق، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بقيام متهم بالتعدي جنسيًا على نجله، والذي يعمل طرفه بمحل صيانة الأجهزة الكهربائية.

وعقب التأكد من صحة البلاغ وعقب تقنين الإجراءات القانونية، نجحت قوة أمنية فى ضبط المتهم، وعقب تفتيشه عثر بحوزته على هاتف محمول محمل عليه فيديو لإرهابي سبق اتهامه في القضية رقم ( 763 2015 )، انضمام لجماعة محظورة، يحتوي على مشاهد اعتداء جنسي على طفل آخر، وتحرر عن ذلك المحضرين رقم ( 1935 - 1935 2020 )، إدارى قسم شرطة الشروق.

اقرأ ايضا..

جريمة بشعة.. زوجة تقتل أبناء زوجها بطريقتين مختلفتين

خططت سيدة لقتل أبناء زوجها القصر بطريقة بشعة، لتنفذ تخطيطها وترتكب الجريمة الذي اهتز لها الرأي العام بالمغرب، حسبما نشرت صحيفة المرصد السعودية.

همت زوجة الأب التي تقييم في مدينة مراكش وتحدديًا في حي القصبة، بقتل طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، وطفلة تبلغ من العمر 14 عامًا، بطريقتين مختلفتين ولكنهما أبشع من بعضهما.

حيث قامت بخنق الطفل داخل غرفة بالدور الأول من المنزل الذي يقيمون فيه، بينما قامت بطعن الطفلة عدة طعنات بالسلاح الأبيض، ولم تتركهم حتى مات الطفلان بين يديها.

أبلغ الأب الشرطة للوقوف على الحادث والتي بدورها قامت بفتح تحقيق، وأشارت بأصابع الاتهام نحو زوجة الأب لأسباب ودوافع يحقق فيها رجال الشرطة، لمعرفة أدق التفاصيل.

فيما وضعت الشرطة السيدة تحت الحراسة المشددة، خلال التحقيقات التي تقوم بها النيابة العامة المتخصصة، حتى يتم الكشف عن جميع الظروف وأسباب قيامها بهذذه الجريمة.

اقرأ المزيد:

العثور على جثة ربة منزل مخنوقة داخل حظيرة مواشى في قنا

1300 رجل إطفاء.. حريق مهول خرج عن السيطرة في كاليفورنيا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات