الجبلاية تعلن بشكل رسمي استقطاب حكام أجانب في لقاء القمة

الثلاثاء 04 اغسطس 2020 | 06:48 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية القائمة بعمل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حقيقة استقدام طاقم تحكيم أجنبي في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك القادمة.

وأكد الجنايني خلال تصريحات إذاعية مع أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق في برنامج ملعب الصقر، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها في الثاني والعشرين من الشهر الجاري ستقام بطاقم تحكيم أجنبي بناء على قرار من مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

وأضاف الجنايني: نحن نعمل على توفير كل ما يلزم للاعبين والأندية المصرية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ولن نتخاذل في اتخاذ القرارات الحاسمة ضد المتهاونين في اتخاذ الاجراءات الاحترازية.

جدير بالذكر أن، اللجنة الخماسية القائمة بمهام العمل بالاتحاد المصري لكرة القدم تم التمديد لها لمدة 6 أشهر وسوف يتم اقامة جمعية عمومية قبل 30 نوفمبر.

دخل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، في ورطة كبيرة حاليًا، بعد إصابة صانع العاب الفريق الوحيد، يوسف أوباما وتأكد غيابه عن الفريق في لقاء الدوري القادم، أمام المصري.

كان يوسف أوباما هو اللاعب الوحيد الذي يعتمد عليه كارتيرون في مركز صناعة اللعب، وبعد تأكد غياب اللاعب أصبح كارتيرون في أزمة حقيقة لعدم وجود لاعب بديل في صفوف الزمالك يشغل هذا المركز.

وبإصابة أوباما أصبح عدد الغائبين عن الفريق في لقاء المصري 3 لاعبين، كلهم من التشكيلة الاساسية، بعد تأكد غياب المغربيين، أشرف بن شرقي، ومحمد اوناجم، بسبب مشاكل الطيران.

ومن المقرر إقامة اللقاء الخميس القادم، في تمام الساعة 8 على ملعب "برج العرب" ضمن اللقاء المؤجل من الاسبوع الـ14.

وفي سياق آخر، أشاد طارق العشري، المدير الفني للمصري البورسعيدي، بالمستوى الذي ظهر به فريقه خلال المباريات الودية قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020.

موضوعات ذات الصلة

في دور الـ16.. قرار جريء من اليويفا بشأن دوري أبطال أوروبا

جهاز الزمالك في ورطة كبيرة قبل لقاء المصري

اقرأ أيضا