أصالة تتخطى المليون مشاهدة بـ "اتحبني"

الاربعاء 05 اغسطس 2020 | 11:30 مساءً
كتب : سارة السعيد

طرحت المطربة الكبيرة أصالة منذ أيام، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "اتحبني" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، وتخطت حاجز المليون مشاهدة.

"اتحبنى" أغنية باللهجة الخليجية، وهى من كلمات العالية، وألحان راكان، وتوزيع هشام السكران.

كما طرحت أصالة مؤخرًا كليب أغنية "الحب والسلام"، التي حققت نجاحا كبيرا، وهي من كلمات وألحان محمد رحيم، ميكس وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج محمد القاضي.

ومن جهة أخرى، أعربت الفنانة أصالة عن تضامنها مع دولة لبنان، التي هز عاصمتها أمس انفجار ضخم، أدى إلى دمار شديد بالعاصمة "بيروت"، وفاة العشرات وإصابة المئات، حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام"، صورة لعلم لبنان، وعلقت قائلة: "كمّ هي صبورة ومؤمنه .. بالله الّذي وعد باليُسر بعد العسر .. وليس هناك عُسراً مثل هذا اليوم .. فياربّ بقدّر محنتك فَرَجَكّ .. بحقّ هذا الصّباح إشفها ..فجروحها كَثُرَت .. وقلّبها انفطر .. عافها وانثر عليها الّبَرَد لتهدأ .. باربّي أنت ربّ المعجزات وتفعل ماتشاء .. فلتكنّ مشيئتك لطفاً بها .. بيروت روح الحياة وسرّ الفرح .. تبكي ألمّ تصرخ يأسّ ..ياربّ لطفك .. ياربّ رحمتك".

كمّ هي صبورة ومؤمنه .. بالله الّذي وعد باليُسر بعد العسر .. وليس هناك عُسراً مثل هذا اليوم .. فياربّ بقدّر محنتك فَرَجَكّ .. بحقّ هذا الصّباح إشفها ..فجروحها كَثُرَت .. وقلّبها انفطر .. عافها وانثر عليها الّبَرَد لتهدأ .. باربّي أنت ربّ المعجزات وتفعل ماتشاء .. فلتكنّ مشيئتك لطفاً بها .. بيروت روح الحياة وسرّ الفرح .. تبكي ألمّ تصرخ يأسّ ..ياربّ لطفك .. ياربّ رحمتك #لبنان #بيروت A post shared by Assala (@assala_official) on Aug 4, 2020 at 7:17pm PDT

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أصالة، أغنية بعنوان "جيتني مكسور"، التي طرحتها مؤخرا عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وحازت على نجاح كبير.

اقرأ أيضا:

ماجدة زكي تستأنف تصوير "قوت القلوب"

دوللي شاهين عضو لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر