رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مصطفى حفناوي قصة يوتيوبر أحزن مرضه رواد السوشيال ميديا.. صور

مثطفى حفناوي

خيم الحزن على رواد السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إصابة اليوتيوبر المعروف مصطفى حفناوي، بجلطة في المخ بسبب التشخيص الخاطئ من أحد المستشفيات الخاصة.

مثطفى حفناوي

فالحكاية بدأت بـ "صداع ومغص" في البطن ونقل على إثرها إلى المستشفى اكتفى المستشفى بعلاجه بالمسكنات فقط، ما أدى إلى تدهور وضع الحفناوي ليصاب بجلطة في المخ.

وقد روى هذه القصة الحزينة والمؤلمة عدد كبير من أصدقائه ومنهم علي غزلان، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

مثطفى حفناوي

وكتب على غزلان: "صديقي مصطفى حفناوي كان معانا وبيضحك وبيهزر عادي.. فجأة حس بمغص في بطنه وألم في كتفه اليمين، راح المستشفي علي رجله عادي جدا الساعه 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب في القولون".

أضاف: "بعد ٦ ساعات مصطفي فقد الوعي واكتشفنا أنه كان متشخص غلط وأنه عنده جلطة في المخ، دلوقتي حصل ضمور تام في الجزء الأيسر من مخه وفي اشتباه في شلل نصفي، أرجوكم ادعوله ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو في غيبوبة حتي الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر علي كل شئ وقادر تحصل معجزة".

صديقي مصطفي حفناوي كان معانا وبيضحك وبيهزر عادي .. فجأة حس بمغص في بطنه وألم في كتفه اليمين ، راح المستشفي علي رجله عادي جدا الساعه ١ الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب في القولون . بعد ٦ ساعات مصطفي فقد الوعي واكتشفنا انه كان متشخص غلط وانه عنده جلطة في المخ . دلوقتي حصل ضمور تام في الجزء الايسر من مخه وفي اشتباه في شلل نصفي . ارجوكم ادعوله ربنا يشفيه ويصبر أهله .. هو في غيبوبه حتي الان وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف . ربنا قادر علي كل شئ وقادر تحصل معجزة ويبقي كويس A post shared by Dr Ali Ghozlan (@alighozlanofficial) on Aug 5, 2020 at 9:09pm PDT

مثطفى حفناوي

حساب مصطفى حفناوي على إنستجرام يشترك فيه مليونا و100 ألف مشترك، وقد عرف حفناوي نفسه على حسابه بأنه ممثل ويوتيوبر وأحد نشطاء السوشيال ميديا المؤثرين.

كانت آخر تدوينة لمصطفى حفناوي على إنستجرام في 28 يوليو الماضي، معلنًا عن افتتاح فرع مطعمه الخامس بالدقي، قائلاً: "الحلم بيكبر وقريب أوي هنعلن عن الفرع الخامس.. تفتكروا هيبقى فين"، ونشر صورة له وهو يمازح صديقًا له وكانت السعادة تغمره.

مثطفى حفناوي

مثطفى حفناوي

مثطفى حفناوي

اقرأ ايضا| شاهد.. كيف احتفلت أصالة بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي؟

اقرأ ايضا|بهذا الموعد| حنان مطاوع تستأنف تصوير "إلا أنا".. وهذه شخصيتها

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات