هيفاء وهبي لماكرون: مواطنة لبنانية محرومة من حضن رئيسها.. صور

الخميس 06 اغسطس 2020 | 09:32 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها منذ قليل، بصورة للرئيس الفرنسي وهو يحتضن سيدة اللبنانية، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت هيفاء وهبي على الصورة قائلة: "رئيس جمهورية فرنسا يحتضن مواطنة لبنانية، محرومة من حضن رئيسها، حالنا جميعا، بس هيك".

كانت هيفاء وهبي قد نشرت، قبل ذلك، مقاطع مصورة من آثار تحطم بعض أجزاء منزلها جراء انفجار مرفأ بيروت، قائلة :" بيتي جنب الانفجار نحنا كلنا بخير وقدر الله وما شاء فعل.. ادعو لربة بيتي روبي اتصابت برأسها وعينها وانتقلت للمستشفى".

وأضافت هيفاء :"اللي صار اليوم ببيروت بيبكّي. الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنن كتار".

هيفاء

كشفت العديد من التقارير الإعلامية والصحفية أن الرئيس اللبناني ميشال عون، طلب من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، صورا جوية عن لحظة وقوع انفجار مرفأ بيروت.

من جانبه وعد الرئيس الفرنسي بتأمين تلك الصور في أقرب وقت ممكن، مشيرًا إلى أن التحقيقات لا بد أن تجري بكل شفافية لمعرفة ما حصل فعلا وتسبب بالانفجار في مرفأ بيروت.

وقال الرئيس الفرنسي خلال جولته في منطقتي الجميزة ومار مخايل، إن الدعم الذي ستقدمه باريس لبلادهم لن يذهب إلى "الأيدي الفاسدة" وإنه يريد اتفاقا جديدا مع السلطات السياسية، وأنه ثمة حاجة لإجراءات سياسية قوية لمحاربة الفساد وقيادة لبنان إلى الإصلاح، كما أن هناك حاجة لإصلاح النظام المصرفي اللبناني ليكون أكثر شفافية.

أقرأ أيضا..

كارثة جديدة في لبنان.. تحذير من انفجار مماثل لمرفأ بيروت

عالم فيزياء يفجر مفاجأة عن "نترات الأمونيوم" المتسببة في انفجار بيروت